آمبر من FX تكسر صورتها النمطية وتُظهر جسدها

0

آمبر تريد كسر الصور النمطية. في الخامس عشر من يوليو كتبت امبر في حسابها الشخصي على الانستغرام: “لفترةٍ طويلة جعلني الناس أشعر بالخجل من جسدي. ثم أصبحت أخجل من جسدي. أراد الناس أن أكون ضعيفة لأن هذا ما يجب أن تكون عليه الفتاة. أنا رميت طموحاتي وأهدافي. حسنًا، أنا لست ذلك الشخص بعد الآن. وسأبقى دائمًا أعمل بجد، أزداد قوة، وأتعلم أن أحب نفسي لأعلم من أنا، بعيوبي وكل شيء”.

نشرت هذه الرسالة مع صورةٍ لنفسها، تظهر فيها بشعرٍ قصير ويغطيها الوشم، وتعبر عن أسلوبها. ترتدي ملابس رياضية وتنظر بكل ثقة إلى الكاميرا.

وقعت آمبر مؤخراً مع وكالة Steel Steel للترفيه، وهي وكالة أمريكية. ستتعاون مع وكالة SM للترفيه، للمساعدة في ترويج أنشطة امبر الأمريكية.

for a long time people made me feel ashamed of my body. then i became ashamed of my body. people wanted me to be weak because thats what a girl "should" be like. i threw away my ambitions and goals. well, i'm not that person anymore. I will always continue to work hard, become stronger, and learn to love myself for who i am, imperfections and all. 오랜 시간 동안 저는 다른 사람들의 편견들로 인해 제 몸을 챙피하다고 여겼어요. 점점 제 몸에 대한 자신감도 잃게 만들었구요. 여자라는 이유만으로 사람들은 제가 연약해야 된다고 생각했기 때문에 제 자신의 야심과 목표를 포기해왔는데, 더 이상 저는 그런 사람이 아니에요. 항상 더 열심히 하고 더 강해지고 이런 제 자신을 사랑할 줄 아는 사람이 될거에요. 완벽 하지 않아도. #nikewomen

A post shared by Amber Liu 刘逸云 (@ajol_llama) on