أستوديو التصوير Once المشترك في قضية Yang Ye Won يرفع دعوى قضائية ضد Suzy و رأي مستخدمي الأنترنت

0

استوديو التصوير Once يقدم رسميًا بطلب لتعويض الأضرار ضد Suzy و اثنان من مستخدمي الأنترنت اللذان ابتدأ العريضة للبيت الأزرق.

وفقًا لمحكمة سيؤول الجنوبية في ال11 من يونيو ، مخرج استوديو التصوير Lee طالب ب100 مليون وون (92,980 دولار) من Suzy و مستخدمات الأنترنت للتعويض عن الأضرار.

استوديو Once يدعي أنه تلقى العديد من الانتقاداتِ و واجه خساراتٍ كبيرة بعد الاعتقاد بالخطأ أنه الاستوديو المذكور في قضية اليوتيوبر Yang Ye Won بشأن التحرش الجنسي.

مستخدمتا الأنترنت تم لومهما على أنهما من بدآ بالعريضة المقدمة للبيت الأزرق مع عنوان ‘استوديو Once و تصوير صور مكشوفة غير القانونية’.

و قد قيل أن Suzy قد تقدمت باعتذار لمخرج الاستوديو شخصيًا ، و مع ذلك فإن المخرج قد رفض اعتذارها.

و بخصوص القضية ، وكالة JYP قالت “نحن نتحقق من المعلومات مع المحامين. سنقوم ببيان رسمي بعد التأكيد.

تعليقات مستخدمي الأنترنت :

1.[+811, -94] لماذا هم لا يطالبون بالمال من Yang Yewon ؟؟ ذلك غريب

2.[+702, -137] لماذا يطالبون بالمال من Suzy ㅋㅋㅋ ذلك مضحك ’ أليس من المفترض أن يقوموا بمقاضاة الشخص الذي قام برفع العريضة بمعلوماتٍ خاطئة ؟؟؟ أو على الأقل أن يقوموا بمقاضاة جميع من قاموا بتوقيع تلك العريضة ليكونوا عادلين ؟؟;;

3.[+462, -235] Suzy تثبت أنه من الأفضل أن تبقى هادئًا~

4.[+141, -30] لماذا يقومون بطلب المال من Suzy ؟ ㅋㅋㅋأنا أتفهم أنهم قد عانوا من خسائر لكن يبدو و كأنهم يحاولون أخذ المال منها

5.[+58, -18] بصراحة يبدو أنهم يقومون بجر سوزي في الأمر فقط ليأخذوا منها المال

6.[+41, -16] هم يحالون أخذ المال منها بما أنها مشهورة ، أشعر بالسوء لمدير الاستوديو الذي تم جره في كل هذا و لكن من الصعب أن أشعر بالأسف له عندما يقوم باستعمال الأمر كفرصة لأخذ المال منها.

7.[+30, -8] ؟؟؟؟ لماذا سوزي ؟؟ㅋㅋㅋ هذا مضحك

8.[+25, -31] مثال يظهر كيف يمكن لتأثير المشهورين أن يكون

9.[+24, -9] أليس من المفترض أن تتم مقاضاة يانغ يي وون أيضًا؟

10.[+18, -7] هم سيقومون بسرقة سوزي لكونها نجمة مشهورة ، غنية ، و صغيرة. سوزي تقوم بصرف كل مالها للتبرع للفقراءㅜ أيها الاستوديو الغبي …

11.[+17, -10] الذي حدث هو أن يانغ ييوون لم تقم مطلقًا بذكر اسم الاستوديو. مجتمع امرأة الذي ليس له علاقة بالفضيحة استخدمت اسم هذا الاستوديو بشكل عشوائي في العريضة . سوزي ، و بغباء قامت بالانضمام للعريضة بدون أن تعلم ما الذي يحدث. ظهرت العريضة للعلن عندما قامت سوزي بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي و بفضلها العديد من المقالات خرجت. و بالطبع ، أصبح الاستوديو ضحية لكونه لا علاقة له بالأمر. و الأن هم يقومون بالمقاضاة بسبب الأضرار. الأمر ليس مذكورًا في المقال و لكن هم سيقومون بمقاضاة كل من قام بالتحديث بتلك العريضة كذلك.

12.[+16, -9] من المفترض أن يقوموا بمقاضاة يانغ ييوون للأضرار ، و ليس سوزي. بالطبع هم يستهدفون سوزي بسبب مالها ، تسك تسك تسك ، يا له من رجل مضحك.