[الآراء] ألا ترون أن منسقة أزياء بلاك بينك لا تهتم إلا بـ جيني؟

0

افتتحت واحدة من مستخدمي الإنترنت موضوع على موقع Pann تحدثت فيه عن أزياء فرقة بلاك بينك (Black Pink) قائلة أنها ترى أن منسقة أزيائهن متحيزة لـ جيني أكثر شيء باختيارها لأفضل الأزياء لها، وهذا ما قالته:

ملابس جيني هي الأجمل وتم تصفيف شعرها بقرنين.

جيني الوحيدة التي ترتدي زي أبيض بالكامل، الكل بإمكانه أن يرى كيف أن زيها هو الأجمل.

ومجددا، أزياء جيني هي الأجمل.

أزياء روزي وليسا هنا غير جذّآبة في حين أن جيسو تبدو كالمظلة، فقط جيني الجميلة + الشريط.

فقط جيني التي ترتدي “زي رسمي” + هي تملك قبعة.

هنا يبدو وكأنهم كانوا يحاولون مطابقة أزيائهن، ليسا مع روزي وجيني مع جيسو لكن على الرغم من هذا ما زالت أزياء جيني الأجمل.

أزياء ليسا، روزي، وجيسو صادمة، فقط جيني التي تبدو جيدة.

مجددا، اليوم جيني كانت الوحيدة ترتدي زيا رسمي.

المصدر: Pann

  1. [+223 -15] هل تقولين لي بأنك ترغبين حقا في ارتداء هذا الزي؟
  2. [+157 -24] هي تملك قرنين هههههههههههههه اللعنة هههههههههههههه إذًا حصولها على قبعة وتصفيف شعرها بقرنين يعني أن المنسقة تهتم بها أكثر؟ لا يوجد منطق في تفسيراتك.
  3. [+128 -16] كلما بدأت تقل مثل هذه المواضيع، تعود للظهور مجددا ههههههههههههههه هل تشعرين بدنو مكانتك مقارنة بـ جيني؟
  4. [+94 -19] لأكون صادقة، بصفتي فتاة تدرس الموضة، أنا أشاهد العديد من قطع الموضة وصحيح بأن جيني تحصل على أكثر القطع العصرية في حين أن العضوة التي ترتدي أكثر الأزياء التجريبية ويصعب عليها تبنيها بشكل جيد هي ليسا. أنا لا أدافع عن أي شخص، وأنا لا ألوم أي شخص، أنا فقط أقول هذا كحقيقة موضوعية لذا أنا آمل أن لا يتأذى أي شخص من هذا.
  5. [+84 -1] هذا ليس لأنهم لا يهتمون إلا بـ جيني، بل لأنهم يقدمون اهتماما أكبر لـ جيني. لا يسعهم فعل أي شيء حين يروجون. *ترجمة الصورة: “من هي العضوة التي تحظى بأكبر اهتمام من منسقة الأزياء؟” … “جيني أونّي”*
  6. [+60 -3] كلمات منسقة الأزياء: “نحن نقدم الستايلات التي تناسب كل عضوة من العضوات الأربعة. ليسا هي الوحيدة التي تملك هالة صبيانية، جيسو تناسبها الرتوش والأربطة لأنها أنثوية، قوة روزي في خصرها، وجيني مزيج من كل شيء”. بالمناسبة، حين كنتم يا رفاق تشتموهم زاعمين أن ليسا تتعرض للتمييز بسبب ملابسها، تلك الملابس في الحقيقة كانت المفضلة لـ ليسا…