[الآراء] انتحار مدير الأستوديو المتورط في قضية اليوتيوبر يانغ يي وون

0

لقد تم الكشف أن مدير الأستوديو المتورط في قضية التحرش الجنسي باليوتيوبر يانغ يي وون (Yang Ye Won) قد انتحر.

وفقا لما ذكره مركز شرطة ناميانغجو يوم ٩ يوليو، حوالي الساعة الـ ٩:٢٠ صباحا بتوقيت كوريا، رأى سائق كان يعبر جسر ميسا، “شيء يشبه الإنسان يسقط في النهر”.

وصلت الشرطة للموقع وعثروا على سيارة متوقفة بالقرب من الجسر. ولقد كُشف أن السيارة تعود لمدير الأستوديو الذي يبلغ من العمر ٤٢ سنة. لقد كانت هناك رسالة بداخل السيارة، عبّر فيها مدير الأستوديو عن إحباطه حيث قال: “أنا مستاء جدا. الشرطة والإعلام لا يستمعون إلا لها”.

الشرطة تحاول إخراج جسده من النهر، إلا أنهم يواجهون صعوبات بسبب الجو السيء.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: أول اعتراف -> انتحار الرئيس التنفيذي للأستوديو… بعد شهرين من فضيحة يانغ يي وون.
المصدر: Naver

  1. [+1,665, -537] رجاءًا فكروا في الأمر مليا… ورجاءًا ارجعوا واقرأوا محادثتها معه على الـ كاكاو تاك. حتى بعد أن قرأت المحادثة ١٠٠ مرة، كل ما كانت تقوله هو “أنا بحاجة إلى المال، رجاءًا قدم لي المزيد من جلسات التصوير، بإمكاني فعلها الآن”… لم يكن هناك أي إجبار في الموضوع. لماذا ستبدأ في الحديث عن حاجتها للمال من أجل المدرسة لو أنها كانت مجبرة؟… رجاءًا توقفوا عن القول بأنها كانت مجبورة على فعل أي شيء.
  2. [+823, -105] حسنا، الشرطة تقول بأنه انتحر لأنه كان هناك دليل بأنه هو من سرّب صورها العارية وأن هناك ضحيتين أخرتين زعمتا بأن صورهما العارية قد سُرّبت أيضا لذا هو تعرّض للضغط من كل ذلك؟؟؟
  3. [+465, -70] لقد رأيت محادثة الـ كاكاو تاك وعلى الرغم من أنها كذبت، لا أعتقد بأن المدير بريء تماما. لكن كان هناك عدد من العارضات الأخريات اللواتي اتهمنه أيضا وأعتقد بأنه كان هناك شيء يخفيه. عادة، الناس لا ينتحرون لو أنهم كانوا بريئون تماما. الإنتحار هروب.
  4. [+582, -246] يي وون-آه، لماذا لا توضحي ماحدثات الـ كاكاو تاك تلك والتي تطلبين فيها المزيد من جلسات التصوير لأنك بحاجة إلى المال؟ شخص ما مات هنا، هو يستحق توضيحا على الأقل، أليس كذلك؟
  5. [+344, -27] ألا تقرأون المقالة يا رفاق؟ الشرطة تقول بأنه كان مسؤولا عن تسريب صورها.
  6. [+176, -32] مضحك كيف أنه بمجرد موت الشخص يلوم الناس الضحية. من المحزن أنه مات لكني لا أعتقد بأنه من الصائب أن نلقي باللوم كله على يانغ يي وون لأنه في كِلتا الحالتين، هو ارتكب خطأً.
  7. [+148, -17] هو على الأرجح انتحر لأنه كان يعرف بأنه يملك جرائم أكثر والتي ستظهر للنور بمجرد أن يعثر عليها المحققون؟ على الأرجح أن قضية يانغ يي وون مجرد جزء بسيط من جرائمه. هذا يُظهر لكم بأنه لا يمكنك عيش حياة حرة بعد ارتكاب الجرائم…
  8. [+123, -9] يبدو بأنه خاف وقفز لأنه يعرف بأنه ارتكب شيئا خاطئا.
  9. [+150, -50] هي على الأرجح لم تكن تُدرك بأن القضية ستطور وتصبح بهذه الضخامة.