[الآراء] سولي شاركت بفيديو لنفسها وهي تجرب الكرايوثيرابي لخسارة الوزن

0

خضعت سولي (Sulli) لعلاج التبريد أو الكرايوثيرابي، حيث شاركت يوم ١٢ يوليو بمقطع فيديو لنفسها وهي تتحمل درجات برودة فائقة.

الكرايوثيرابي هو أحدث صيحة في العلاج غير التقليدي و يتم هذا العلاج عبر الوقوف أو الجلوس في غرفة صغيرة ثم تعريض الجسم بلا ملابس وبشكل فجائي لدرجة برودة فائقة قد تصل إلى -١٤٨ درجة مئوية وهي أقل من أدني درجة حرارة معروفة على سطح الأرض. وتستمر جلسة العلاج لمدة دقيقتين إلى ٤ دقائق على الأكثر ولا يسمح بتجاوز هذه المدة لأن تجاوزها قد يعرض الشخص لخطر التجمد وقد يؤدي إلى حدوث إصابات خطيرة. ويُعتقد بأن الكرايوثيرابي له عدة فوائد منها علاج الإلتهابات و تسريع علاج الإصابات و فقدان الوزن و تسكين الآلام.

영하 140도 까지 가본사람…나…

A post shared by 설리가진리 (@jelly_jilli) on

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: “أي شخص قادر على تحمل درجة برودة -١٤٠ درجة مئوية؟” حمية سولي المؤلمة.
المصدر: Nate

  1. [+1,187, -33] أعتقد بأن هناك كل أنواع الأشياء التي يمكن الوصول إليها إن كنت تملك المال. يا لها من حياة ممتعة.
  2. [+912, -17] أنا أتذكر هوانغ جونغ إيون حين قالت بأنها كانت تبكي كل مرة تضطر فيها إلى الذهاب لجلسة المساج… إنهم يعيشون في عالم مختلف.
  3. [+97, -0] إنه بالفعل علاج مشهور في الدول الأجنبية. إنه يحرق العديد من السعرات الحرارية في وقت قصير ويساعد في علاج الإرهاق. إنه علاج مشهور عند الرياضيين لأنه ليس بالشيء الصعب. سولي لا تفعل هذا إلا لأنها حمقاء ولا تملك شيء أفضل لفعله بوقتها وبكل تأكيد تملك المال لتحمل تكلفته.
  4. [+80, -2] نحن لن نعرف أبدا ما الذي يمكن للأثرياء الوصول إليه. أنا أملك صديقة تعمل في صناعة المشاهير وقالت لي أن المشاهير نادرا ما يتدربون. هم يخسرون الوزن معظم الأوقات من جلسات التجميل ونحت الجسد مثل هذه لإذابة الدهون. هناك العديد من الطرق، إنه حقا عالم مختلف هناك.
  5. [+48, -0] لا بد وأنه من اللطيف أن تكون ثريا بما فيه الكفاية لتخسر الوزن هكذا بدلا من أن تتعب نفسك بالتمارين.
  6. [+44, -0] إنها حمية مشهورة مع الرياضيين أمثال ليبرون جيمس أو ممثلي هوليوود. هناك نوع من الدهون والذي يحرق العديد من السعرات الحرارية في درجات البرودة لذلك يمكنك تناول كل ما تريد وأن لا تتدرب وستظل تحرق السعرات الحرارية بجعل جسدك باردا.
  7. [+38, -0] هذا مكلف حقا… العديد من نجوم هوليوود يفعلوها ولقد سمعت بأنه علاج فعّال أيضا. أعتقد بأن ناسا اخترعوه وقالوا بأنه ليس مؤذٍ للصحة أو أي شيء.
  8. [+25, -0] إنه يحرق حوالي ٨٠٠ سعرة حرارية في ٣ دقائق لكنه يكلف آلاف الدولارات
  9. [+16, -1] لا أفهم لماذا بعض الناس يقولون بأن هذا العلاج كذب… إنه بالفعل اجراء حمية مشهور.
  10. [+16, -0] ربما هي ستعود إلى شاشة التلفاز بما أنها تعمل على خسارة الوزن.