[الآراء] سويو اعترفت بأنها أصبحت تشعر بالملل بعد تفكك سيستار

0

تحدثت سويو (Soyu) عن شخصيتها الحقيقية وفرقة سيستار (SISTAR).

خلال الحلقة التي عُرضت يوم ١٢ يوليو من برنامج Life Bar على قناة tvN، تحدثت سويو عن شخصيتها وقالت: “أنا في الحقيقة من النوع الهادئ”.

والموضوع الثاني من الحديث كان عن تفكك فرقة سيستار. وبخصوص هذا الموضوع، قالت سويو: “لقد أصبحت أشعر بملل شديد في كل شيء أفعله. لقد كان الوضع صاخبا حين كنا أربعتنا معا، لكني لم أعد أعرف أحدا بعد الآن حين أذهب لمحطات البث بمفردي” وأضافت أيضا: “أنا أرغب في الرقص بشدة”.

النقاش بخصوص موضوع الرقص أدّى إلى التحدث عن النوادي الليلة، حيث قالت سويو: “لقد ذهبت للنوادي الليلة حوالي ٣ مرات، لكنها ليست المكان المفضل لي. أنا فقط أستمتع بالشرب”.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: سويو، “لقد أصبحت أشعر بملل شديد منذ تفكك سيستار… لقد أدركت بأنني قد أكون عاطلة عن العمل”.
المصدر: Nate

  1. [+1,023, -35] أشعر وكأن سيستار عجّلن بتفككهن. كان بإمكانهن ترك الفرقة مثل براون آيد قيرلز وروجن بشكل منفصل من دون التفكك الرسمي. الآن بعد أن تفككن، داسوم تبدو وكأنها قد اختفت بعد تجربتين في التمثيل في حين أن أغاني هيورين تقبع في أسفل المخططات لأنها مستمرة في التعري مع كل ألبوم. فقط عدن لبعض. لقد تفككن بكل روعة، لا أعتقد بأنه سيكون من الصعب عليهن العودة معا بنفس الطريقة.
  2. [+862, -30] أعتقد بأن سيستار كمنفردات اعتقدن بأن الفرقة نجحت لأنهن كن مميزات…
  3. [+713, -63] هذا كله بسبب عناد هيورين بخصوص رغبتها في أن تكون منفردة. أنا متأكدة بأنهن جميعا يشعرن بذلك حاليا، خصوصا وأنه كان هناك دخل إضافي يحصلن عليه كفرقة. يبدو وكأن الأعضاء يفقدون الرؤية لما جعلهم مشهورين حقا في المقام الأول بمجرد أن تصبح الفرقة مشهورة،.
  4. [+61, -1] هيورين على الأرجح اعتقدت بأنها ستكون ناجحة جدا كمنفردة ههههههههههه
  5. [+60, -4] على الأقل سويو تملك أكثر الترويجات نشاطا من بينهن جميعا، صحيح؟ انظروا إلى هيورين… هي تسلك طريق فشل تام. الناس لم يهتموا بها إلا عندما كانت مع سيستار.
  6. [+56, -3] أعتقد أن سيستار بحاجة إلى البقاء معا…
  7. [+48, -3] لا يهم، سويو تملك مبنىً هههههههههههههههه وداسوم تملك مبنىً أيضا ههههههههههه
  8. [+44, -4] من بينهن جميعا، أعتقد بأن سويو هي أكثر عضوة تبلي حسنا. إنها تملك عدد من إعلانات الحمية الغذائية، وهي تظهر على عدد من البرامج التلفزيونية… على أي حال، يجب على الناس أن يتركوهن وشأنهن بخصوص موضوع عودتهن في حين أنهن جميعا ادّخرن ما يكفي من المال لعيش حياتهن فعلا ههههههههههه
  9. [+37, -1] بإمكانكم أن تدركوا فقط من وجه هيورين مدى جشعها. هي أعلنت بأنها لن تجدد عقدها لأنها أرادت أن تكون منفردة… هي موهوبة لكن موهبتها لا تشع إلا حين تكون مع العضوات الأخريات لكنها للأسف اعتقدت أن كل ذلك البريق كان يعود لها…
  10. [+32, -1] بكل صراحة، لو أن جميعكم كنتم تملكون الملايين في حساباتكم البنكية وتملكون المباني، هل كنتم سترغبون حقا في ربط أنفسكم مع فرقة بعقد طويل الآجل؟ من الأسهل العمل بمفردك ههههههه لا داعي للقلق بشأن اتّخاذهن لـ “قرار متعجّل”.