[الآراء] ملكة جمال كوريا ٢٠١٨ تقول بأنها لا تهتم بالتعليقات الكارهة لأنها واثقة بنفسها

0

عنوان المقالة: ملكة جمال كوريا كيم سو مين، “تعليقات سلبية؟ أنا أحب مظهري الصحي”.
المصدر: Nate

  1. [+422, -55] لا أحاول التحقير منها لكني أعتقد بأنه لم يكن هناك حقا أي فتاة أجمل منها لاختيارها… لأنها وبكل تأكيد لا تستحق الفوز. لكن مجددا، النساء الجميلات حقا والذكيات لن يتعبن أنفسهن بالمشاركة في مسابقة كهذه.
  2. [+302, -57] أعتقد بأنك الوحيدة التي تعتقدين ذلك هههههههه الأمة بأكملها كانت متفاجئة من صورك بالبكيني الأزرق هههههه ولا ذرة عضل، مجرد دهون من دون خصر على الإطلاق ههههههههه
  3. [+226, -25] على الأقل هي كانت أكثر فتاة تملك مظهر طبيعي
  4. [+29, -6] لو أنها كانت تؤمن حقا بأن كل ما يهم هو حبها لنفسها، إذًا لماذا أنفسها بالمشاركة في مسابقة مثل “ملكة الجمال” حيث يتم الحكم عليها بناءًا على المعايير الجمالية؟ خصوصا حين تعرف أن التعليقات الكارهة في كل مكان في هذا العالم.
  5. [+24, -1] معظم التعليقات كانت تقول بأنها بدت “عادية” لكن لو أن أفضل حالتها هو “عادي” بعد مكياج “ملكة الجمال” الكامل والستايل…
  6. [+19, -2] لو أنكم ألقيتم نظرة على المتنافسات الأخريات، بإمكانكم أن تروا لماذا تم اختيارها. لا أعتقد بأن المسابقة دعت النساء اللواتي يعتبرن جميلات لكن فقط نساء في العشرينيات من أعمارهن. أنا لا أهتم حقا لو أن الفائزة كانت بلاستيكية أم لا، أنا فقط أعتقد بأن الفائزة يجب أن تكون امرأة يتفق الجميع على أنها “جميلة”. اذهبوا والقوا نظرة على المتسابقات الأخريات… هذا سيجعلكم تتساءلون كيف تمكنّ من دخول المسابقة. لقد كن أقل من عاديات.
  7. [+15, -8] أعتقد أن كل ما يهم هو أنها واثقة من نفسها…
  8. [+13, -3] لما كنت سأقول… بأنها تستحق الفوز…
  9. [+12, -5] “أحب ما أنت عليه” هههههههه إذًا اذهبي وامسحي مكياجك الثقيل واظهري بالملابس التي عادة ما ترتديها
  10. [+11, -0] قبيحة
  11. [+10, -0] هذا هو ما تقوله لنفسها حتى تشعر بالتحسن.
  12. [+9, -6] سأكون صادقة، أنتِ قبيحة. أقبح من موظفة الدوام الجزئي التي تعمل في بقالة الحي أو الأجوما التي تحمل في سوبر ماركت الحي.