[الآراء] هل تجاوزت هواسا معايير الجسد الآسيوي؟

0

عنوان المقالة: “جسد يتجاوز معايير آسيا” هواسا، معجزة الجسد.
المصدر: Nate

  1. [+1,509, -333] إنها بدينة… ألا ترون يا رفاق السيلوليت؟ هي لا تملك أي عضل أيضا… وأين فخذيها؟
  2. [+1,353, -440] إنها قبيحة. لقد كنت متفاجئة جدا حين سمعت بعمرها بعد أن رأيت وجهها. النساء يقلن باستمرار كيف أن هواسا فريدة وجميلة في الوقت الذي يحقرن فيه من نساء مثل كيم سارانغ. وعلى الرغم من هذا هن سيغضبن إن قلتم لهن بأنهن يشبهن هواسا؟؟؟؟!
  3. [+1,001, -199] الجسد الوحيد الذي تجاوز آسيا بالنسبة لي هو جسد يو هيون جو…
  4. [+115, -12] هل تعتقدون حقا يا رفاق بأنها جميلة؟ رقبة قصيرة، وخصر قصير، وساقين قصيرتين… إنها تملك نوع الجسد الذي لا تبدو الملابس جيدة عليه. أراهنكم بأن الناس الذين يدعونها بالجميلة يملكون نوع مشابه من الأجساد والوجوه لها.
  5. [+99, -8] إنها قبيحة… لكن تلك هي جاذبيتها. لما كنت سأصف جسدها بالمعجزة أو بأنه قد تجاوز آسيا.
  6. [+92, -9] أنا لست كارهة لكن كيف يمكنني التصديق بأن هذا وجه فتاة في الـ ٢٣ من عمرها… هل نحن متأكدين بأنها لم تكذب بخصوص عمرها؟ أو ربما مكياجها سميك جدا.
  7. [+77, -10] أنا لا أملك أي مشاعر سيئة اتجاه هواسا. أنا فقط أعتقد بأنه من السقم أن يختلق الإنترنت كل هذه الأكاذيب مثل “إنها جذّابة” أو “إنها جميلة” في حين أنهم لا يعتقدون ذلك حقا. إنها قبيحة. لو أنها كانت في بداية عشرينياتها وهذا هو الشكل الذي تبدو عليه بعد ساعات من الجلوس في الصالون، فهي موضوعيا “قبيحة”. أوصفوها بالجميلة والجذّابة بقدر ما تريدون، إنه تصرف انتهازي منكم جميعا لأنكم فقط تريدون من الآخرين أن يعتقدوا بأنكم كذلك أيضا. إنها قبيحة، هذه هي الحقيقة.
  8. [+45, -6] مكياجها وستايل ملابسها تذكرني بالستايلات الكورية الأمريكية.
  9. [+36, -5] ألا تملك فقط فخذين سميكين؟؟ ومكياجها قديم جدا ㅡ..ㅡ
  10. [+33, -4] هي فقط تبدو ممتلئة في الجزء السفلي بالنسبة لي. أنا لا أفهم كل هذا الضجيج حول “فخذيها العسليتين” و “الجسد المعجزة”… هي ممتلئة في الجزء السفلي، النهاية.