[الآراء] هواسا من مامامو ستصور حلقة أخرى من برنامج “أعيش وحيدا”

0

لقد تم استدعاء هواسا (Hwasa) عضوة فرقة مامامو (MAMAMOO) للظهور مرة أخرى على برنامج I Live Alone على قناة MBC.

بعد أن جذبت هواسا الاهتمام بستايلها المتواضع خلال أول ظهور لها على برنامج “أعيش وحيدا” يوم ٨ يونيو الماضي، أصبحت هواسا موضوعا ساخنا على الإنترنت خلال الأسابيع القليلة الماضية لمختلف الأشياء، بما في ذلك تناولها للـ غوبتشانغ (أمعاء الخنزير المشوية)، وكشفها عن وجهها الخالي من المكياج والمزيد.

وفي يوم ٢٠ يونيو، أكّدت الوكالة المسؤولة عن هواسا أنه قد تم تحديد موعد لتسجيل حلقة أخرى مع برنامج “أعيش وحيدا” في وقت ما من الأسبوع القادم. وجلسة تصويرها للأستوديو ستكون في شهر يوليو، مما يعني أن حلقتها ستُعرض أيضا في شهر يوليو.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: [حصري] أونّي الأحشاء هواسا سوف تصور حلقة أخرى من برنامج “أعيش وحيدا” الأسبوع القادم.
المصدر: Nate

  1. [+446, -43] هي ممتعة أكثر بكثير من كيم سارانغ على الأقل ههههههههههه
  2. [+351, -22] كل رؤساء مطاعم الأحشاء في الدولة بحاجة إلى الذهاب وشراء ألبوم مامامو. كل مطعم ذهبت إليه كان ممتلئ بالزبائن لأقصى حد.
  3. [+318, -22] هي بدأت بالتجديف بما أن المياه ما زالت موجودة هههههههههه
  4. [+24, -16] ههههههه سوف أشهد لها بهذا، إنها ممتعة هههههههه
  5. [+20, -6] حلقتها بدت وكأنها مفهوم للترويج لفرقتها، لا أعرف لماذا قاموا بدعوتها مجددا.
  6. [+18, -9] يا لها من ردود فعل مختلفة مقارنة بـ داسوم ههههههه داسوم ذهبت لتناول الـ سامغييتانغ أيضا وأظهرت روحا حرة… بتصنع ㅎㅎㅎㅎ
  7. [+18, -22] هذا يكفي
  8. [+7, -2] برنامج “أعيش وحيدا” جيدون حقا في اختيار الناس حين يكونون رائجين ويسمحون لهم بالذهاب مباشرة بعد أن يصلون لذروة شهرتهم ههههههه أنا لم أتوقع أبدا أن شهرة هواسا ستتفجر بسبب الأحشاء ههههههه هي تملك شخصية فريدة لكني لم أتوقع أن شهرتها ستتفجر على شيء كهذا هههههه جيد من برنامج “أعيش وحيدا” تقديم المزيد من الوقت لها طالما أنهم قادرون على ذلك.