[الآراء] هيونا استعرضت جسدها المثير في أحدث صور لها

0

عنوان المقالة: “لا نعرف أين ننظر” جسد هيونا الفاتن والجميل.
المصدر: Nate

  1. [+814, -114] كما يقول المثل، أولئك اللواتي يملكن صدور حقيقية يحاولن إخفاؤها وأولئك اللواتي يملكن صدورا مزيفة يحاولن التباهي بها.
  2. [+681, -84] لماذا تستمر في تبني مفاهيم اللانجري هذه؟ اذهبي وتعلمي بعض المهارات الغنائية في الوقت الذي تتدربين فيه على هذه المفاهيم.
  3. [+532, -67] لقد أحببتها كثيرا أيام كانت مع فرقة فورمينيت… كان يجب عليها حقا الإستماع إلى الناس حين كانوا يقولون لها بأنها تسلك طريقا خاطئا بمفاهيمها. وها قد فات الأوان الآن… هناك العديد من المغنيات المنفردات القويات لنلتفت إليهن.
  4. [+35, -6] هي لم تفعل أي شيء سوى التعري منذ أن قامت بتكبير صدرها
  5. [+26, -8] هذا يكفي، أنتِ كبيرة بما فيه الكفاية لتتصرفي على نحو أفضل
  6. [+23, -6] هيونا تبدو أفضل بكثير بالمكياج البسيط
  7. [+21, -1] هيونا كانت جذّابة جدا حين كانت ما تزال تملك بشرتها البيضاء اللؤلؤية والمكياج الأقل… هي تبدو أقل إثارة الآن بعد أن أصبحت تسمّر بشرتها طوال الوقت
  8. [+15, -4] لقد أصبحت مجرد ثعلبة انتهت قيمتها الآن
  9. [+14, -1] هذا المفهوم يبدو كمفهوم مظهر متعاطية مخدرات فاشلة في الأزقة الأمريكية الخلفية
  10. [+13, -1] هي دائما ما تتذمر من ربط الناس لصورة المفهوم المثير بها وعلى الرغم من هذا هي التي تظهر على المسرح وتمسك صدرها وترتدي اللانجري في جلسات تصويرها كهذه ههههههههههههههههههه