الدراما القادمة Four Men في أزمة و توقف التصوير منذ شهر مايو

0

دراما Four Men تواجه صراع داخلي مع شركة إنتاجها.

منذ 10 مايو ، أوقفت الدراما التصوير وهي معرضة لخطر الإلغاء. هناك العديد من الأسباب ، ولكن السبب الأكبر هو مطالب شركة الإنتاج غير الواقعية وعدم الدفع للموظفين.

وأفادت مصادر بأن شركة Bigtory Contents، لم تدفع للموظفين 3 مرات ولم تدعم التصوير بشكل صحيح. لم يدفع المنتجون تكاليف تأجير الطائرات بدون طيار وملاحة MCC اللازمة للتصوير بالإضافة إلى مصمم الرقصات أو التعامل مع الحوادث.

قال أحد الموظفين: “لقد أجرينا الكثير من الاستعدادات لأن نهاية النصف الأول للدراما مهمة للغاية. أردنا اقتراض المعدات من لجنة بوسان للأفلام مقابل 4 ملايين وون كوري (3،600 دولار أمريكي) ، لكن المنتجين لم يقوموا بجدولة موعدها لذا كان علينا أن نستخدمها من شركات أخرى ، والتي كلفت 8 ملايين وون كوري (7200 دولار أمريكي) ، وبسبب الفرق في السعر ، قيل لنا أن نُأخر التصوير. لم نتمكن من ذلك بسبب الممثلين وجداول الموظفين ، بالإضافة في البداية ، قال المخرج Jang Tae Yoo إنه سيُغطي السعر ، لكنه بالفعل أنفق 10 مليون KRW (9،000 دولار أمريكي) من أمواله الخاصة لتغطية الرسوم ، لذا قال مدير التصوير إنه سيغطي الفرق بشكل عام ، رسوم الإيجار هي 12 ساعة ، وبعد ذلك ، هناك رسوم إضافية ، وبعد أن تم تصويرها ، وصلت التكلفة إلى 18 مليون وون كوري (16200 دولار أمريكي) ، لكن المنتجين لن يغطوا هذا المبلغ وأخبروا مدير التصوير دفع كل ذلك لأننا استخدمنا المعدات التي طلبوا منا عدم استخدامها أو استئجار معدات أخرى لأنهم لن يسمحوا لنا باستئجار معدات غير متعلقة بالتصوير. حتى أنهم لم يدفعوا رسوم الإنتاج ، لذلك دفع المخرج مقابل كل شيء ، ثم طلبوا رؤية النسخة الأصلية. “

كما نقل موظف آخر أن المخرج قد دفع ثمن كل شيء آخر أيضًا. قال الموظفون: “لقد صوّرنا في اليوم التالي بعد أن حدثت عاصفة ثلجية في دايجو. عمل الموظفون و المخرج مع قسم الإطفاء طوال اليوم لإخلاء الثلوج. هناك مشهد رقصة الفالس الذي يقوم بها بارك هاي جين و نانا. احتاجنا إلى مصمم رقصات ، واستأجرنا الشقيق الأصغر لصديق  هو جزء من فريق رقص المدينة ، وكان علينا أن ندفع لهم ، وسمعت أن المخرج دفع لهم ، وعندما سألنا لماذا لم يدفع المنتجون ثمن ذلك كما ينبغي قيل لنا إنهم لن يدعموا هذا ، المخرج دفع من أجل الراقصين الثلاثة ، وكان علينا استخدام طائرة بدون طيار لمشهد ، وهذا لم يكن مدعومًا أيضًا ، وقد دفع المخرج جانغ ذلك أيضًا. ، اعتقدت انه كان مذهلاً “.

بعد ذلك كشف موظف آخر ، “كنا بحاجة إلى مشهد ممطر ، لكن شركة الإنتاج أخبرتنا أنهم لا يستطيعون دفع ثمن شاحنة الرشاش ، وأخبرونا أن نُصور في يوم ممطر. عندما وقع حادث أثناء التصوير ، أخبروا فريق خاص بالمجازفة لدفع ثمن ذلك لأنهم كانوا يقودون ، ولكن المخرج جانغ تمسك بذلك ، وحاول مواصلة التصوير حتى وقت قريب “.

على الرغم من أن الدراما بدأت التصوير في يناير ، لم يكن الموظفون يتلقون أجورهم بشكل صحيح حتى شهر مايو ، وقام المخرج بتغطية جميع التكاليف بدلاً من شركة الإنتاج. أفاد أحد الموظفين ، “يتم دفع رواتب موظفي الأفلام شهريًا. ومع ذلك ، طلبت شركة الإنتاج من المخرج إصلاح السيناريو قبل التصوير ، لذلك قمنا بتصوير 4 مرات في يناير ومرة ​​في فبراير. وبعد ذلك ، قالت شركة الإنتاج أنها ستدفع لنا يوميًا بدلاً من شهريًا ، غادر فريقان بعد الإبلاغ عن الوضع إلى وزارة العمل ، وتم دفع رواتب الموظفين الآخرين للعمل في يناير وفبراير في أبريل ، وهذا حدث ثلاث مرات ، و غادر الموظفون الآخرون الذين لم يتقاضوا رواتبهم. أخذ المخرج جانغ العقد إلى هذه الشركة ودفع للموظفين بنفسه ، واستلمها بعد ذلك من شركة الإنتاج ، حيث استخدم 10 مليون من الأموال الخاصة به من خلال دفع أجور الموظفين ومعدات الاقتراض.

حاول الموظفون تغيير المنتجين ، وبسبب هذا ، توقف التصوير منذ العاشر من مايو. وقد غادر معظم الموظفين من هذه العملية ، وعندما حاولت Bigtory Contents إعادة تصوير الدراما ، قال معظم الموظفين المتبقين إنهم سيتركون العمل إذا لم تتغير شركة الإنتاج. كشف أحد الموظفين أنه قد أرسل أيضًا إشعارًا قانونيًا لأنه لم يتم دفع 25 مليون KRW (22،500 دولار أمريكي).

أفاد معظم الموظفين أن المخرج حاول مواصلة التصوير مع تحمل كل المسئولية ، لكن المنتجين يلقون باللوم على المخرج لعدم القدرة على التواصل من أجل وقف الدراما. ومع ذلك ، أفاد موظف آخر ، “حاول المخرج جانغ الحصول على الأموال التي استخدمها من جيبه الخاص. حتى لو لم يتم الاتصال به ، يمكنهم الاتصال بشركته ، لكنهم لم يحاولوا ذلك. لقد هددوه. من خلال رسالة وجاؤوا إلى مكتبه بعد أن كانوا في حالة سكر ، واضطرت الشرطة إلى سحبهم ، وبسبب هذا القدر الكبير من الضغط ، اضطر المخرج إلى دخول المستشفى.”