بيكهيون من EXO سيطلق علامته التجارية BBH بالتعاون مع Privé

0

من الصعب المبالغة في تقدير قوة بيكهيون. فالمغني والراقص المتعدد المواهب، الذي ظهر لأول مرة كعضو في فرقة EXO (ظاهرة الكيبوب الذين أدوا آخر مرة في حفل ختام دورة الالعاب الاولمبية الشتوية عام 2018)، لديه الملايين من المتابعين على حسابه في مواقع التوصال الإجتماعي (12.6 مليون متابع في تطبيق إنستغرام فقط) هذا لا يصدق. على سبيل المثال، قام في شهر يناير بنشر صورة لفطيرة ستريوسيل الذرة، وقد تم بيعها على الفور من المخبز النباتي. بعد فترة وجيزة، ظهر في فيديو يرتدي قميصًا أبيضًا ذو أكمام طويلة طويل، وقد بيع بالكامل أيضًا بغضون ساعات. أما الآن، فإن العلامة الجديدة تستفيد بذكاء من هذا التأثير عبر تعيينه لعلامته التجارية الخاصة: Privé by BBH، التي ستنطلق في الأول من يوليو مع مجموعة مبدئية من ست قطع من ملابس الشارع للجنسيّن، يتبعها إصدارات شهرية.

بدأ المشروع في العام الماضي عندما أتى مصمم أزياء نيويورك وL.A دانيال جينِسِران إلى Privé كمدير العلامة التجارية. بدلًا من العثور على وجهٍ مشهور لتأييد الملابس بشكل أعمى، كان يريد متعاونًا حقيقيًا. يقول: “أردت حقًا أن يكون فنانًا مسؤولًا فعلاً بكونه جزءًا من العلامة التجارية”. خلال فترة عمله كمحرر أزياء في L’Officiel ، عمل بشكل مقرب مع شركة SM، شركة الترفيه الكورية التي تدير فرقة EXO، وفكر بمد يده لهم للعمل معًا (فكر بزميل بيكهيون العضو تشانيول، الذي لديه حسٌ بالموضة) لكنه فورما تراجع  إلى واقترح بيكهيون، الآن مدير Privé المشارك الإبداعي. وقد عُقد اجتماعهم الأول في أكتوبر في المقر الرئيسي لشركة SM في سيؤول. وكان يرتدي بيكهيون من رأسه لأخمص قدميه باستثناء حذائه من Supreme، وهذا ماجذب المضمم دانيال  وقال: “أسلوبه الشخصي”.

وقال بيكهيون لـVogue: “في الآونة الأخيرة، كنت أفكر في أنني أرغب في ارتداء الملابس التي تعجبني. وهكذا كنت متحمسًا للغاية للتعاون مع Privé. لأنني أيضًا أحبّ ملابس الشارع، كنت أرغب في صنع ملابس للشارع!”. يصف النجم أسلوبه الخاص بأنه يلائم الأساسيات السهلة التي لا تزال تجذب العين – وهو الزي المثالي في الصي ، على سبيل المثال هو عبارة عن قميصٍ أبيض وبنطال جينز وهو بسيط ويميز معظم ملابس الشارع. وأضاف مبتسمًا: “عندما تتخيل الملابس المريحة والباردة، فمن المؤكد أنها من ملابس الشارع، أليس كذلك؟”.

سيحتوي الإصدار الأولي على ست قطع كلاسيكية – ثلاثة منها معروضة حصريًا مع ملاحظات التصميم – متبوعة بكبسولات شهرية من ستة إلى 10 أجزاء لكل منها ، والتي ستتضمن عناصر أكثر تعقيدًا مثل سترات bomber أو سترات طويلة. أخذت المجموعة شكلها على مدى عدة أشهر، حيث تتردد شركة Geneciran بين الصين، مانيلا ، طوكيو ، وتوجهت إلى سيؤول عند استدعائها خلال ساعات عمل بيكهيون، التي لا يوجد منها سوى عدد قليل. في البداية، يتذكر دانيال أن بيكهيو بدا متوترًا: “كان يخبرني أنه لم يكن في أي أسبوع أزياء من قبل، لم يكن يعرف كيف يخيط أو أي شيء من هذا القبيل. وهكذا بدأ يفكر بكل التفاصيل – دراسة المجلات وغيرها، حتى أنه جلب اكتشافه الخاص للاجتماعات. في رأي بيكيهون، خط Privé هو “القطن، اللون الأبيض، لا توجد مطبوعات”. كما يقول: “اخترت القطن لأنه مريح. إن السبب الذي جعلني أختار اللون الأبيض لغطاء الرأس والغطاء هو أن شعار Privé كان جميلًا بشكلٍ كبير، ففكرت في وجود خلفية بيضاء مع وجود الشعار المناسب فقط”.

Privé by BBH

كما قام فريق Privé بمنح بيكهيون آلة تصوير، وجميع الصور على القطع – صور شخصية، وأوراق اتصال – من تصويره. يقول بيكهيون: “لقد التقطت صورًا ورسم كلماتي المفضلة” ، مشيراً إلى واحدة من المواضيع الرئيسية  كلمة “لا يعرف الخوف”، والتي تظهر في عدة أشكال. يضيف بيكهيون: “لقد كنت أقوم بصناعة وبحث الشعارات أيضًا، وابتكر الكثير من الأفكار!. بما أن الكثير من أفكاري قد تم دمجها، فقد كان كل شيء ممتعًا للغاية”.

بمعنى آخر، تخدم المجموعة وظيفة أخرى كبضائع شخصي ، تنعكس في نطاق السعر الميسور: تراكيز بقيمة 35 دولارًا، قمصانًا بقيمة 45 دولارًا، قمصان crewneck  بـ75 دولارًا، وهوديتز مقابل 90 دولارًا، التي قُررت باعبتار أن قاعدة المعجبين من الشباب. يقول دانيال: “لا نريد أن نعتبر أنفسنا منافسين لعلامات تجارية شهيرة أخرى في مجال الأزياء. نحن مجرد علامة تجارية لأزياء الشارع متاحة تجاريًا ومتاحة للجميع.”

ستكون Privé by BBH متاحة في 1 يوليو على priveny.com.