[رأي مستخدمي الأنترنت] الممثلة Shin Shin Ae تقولُ أنها لم تواعد طيلة الـ59 سنة من حياتها

0

مقال : ‘Morning Talk’ قالت Shin Shin Ae “لم أواعِد أبدًا خلال ال59 سنة من حياتي ، أنا فخورةٌ باختياري بعدم الزواج و عدم الإنجاب.”

Shin Shin Ae :”أظن أن الإنسان يأتي إلى الحياة وحيدًا و يموت وحيدًا. هناك أشخاصٌ قادرون على لقاءِ الشخصِ الصحيح و الحصول على أطفالٍ منه. لكنني لن أتزوج. منذُ ان كنت صغيرة ، كنتُ فيلسوفةً. الناسُ هم مجموعةٌ من المشاكل. إن كان هؤلاء النساء و الرجال المثيرين للمشاكل معًا ، المشاكلُ ستصبحُ أكبر. قد يكون هناك حلٌ ، لكنني وجدتُ أن الأشخاص المتزوجين يعيشون بمشاكِل. لقد كنتُ عازبةً طوال حياتي. أصبحتُ أتلقى رسائِل الحب منذ كنتُ في الـ12 سنة ، و على الرغم من ذلك ، أنا لا أملك أي دَيْن (أي ندم). أعتقدُ ان الشخصَ يجبُ ان يعيشَ من خلالِ نفسه. أحاولُ أن أعطي أفضل ما لدي في مهماتي المعطاةُ لي. لتعيشَ وحيدًا ، يجبُ ان يكون لديك نظرتكَ و سببك الخاص في الحياة. أعيشُ من خلال إيماني بالرب.

1.[+442, -26] هي تستطيعُ ذلك بسبب قدرتِها المالية… إنها على حق ، الحياة تعيشُها لوحدِك. إنها الفتاة المحبوبة الحقيقية.

2.[+410, -19] Choi Hwa Jung و Shin Shin Ae يبدوانِ راضيينِ بحياتِهما لوحدِهما و يعيشان حياة سعيدة. يبدوانِ رائعتين.

3.[+303, -15] سواء تزوجتَ أم لا ، أفضلُ شيءٍ هو عيشُ حياتِك بدون الحاجة للقلقِ حول نفقاتِ المعيشة. إن كنتَ عازبًا و راضيًا بحياتِك ، فأنت ناجحٌ. و الشيءُ نفسه بالنسبة للمتزوجين.

4.[+19, -3] إنها رائعةٌ ، كل كلماتِها صائبة.

5.[+19, -21] الزواجُ هو اختيارٌ ما دامك لا تسببُ الضرر للأخرين. لكن على الرغم من ذلك أنا لا أظنُ أن خيار عدم الزواج هو شيءٌ للتفاخر حوله.

6.[+17, -2] أنا رجلٌ لكنني أوافقها الرأي. الكل يجبُ ان يعيشَ وحيدًا. ما الفائدة من الزواج و المرور بكلِ تلك الفوضى ؟ لا أظن أن كونكَ عازبٌ طيلة حياتِك هو شيءٌ جيدٌ بما أن الحصول على العديد من التجارب مفيدٌ ، لكنني أتفِق مع فكرةِ عدم اختيار الزواج.