[رأي مستخدمي الأنترنت] وكالة Chu Ja Hyun تنفي أخبار كونها فاقدة للوعي منذ ولادة طفلها و المعجبون يطالبون بالحقيقة

0

مقال : “شكرًا لله أنه كان مقالًا كاذبًا” … Chu Ja Hyun بحاجة للدعم

المصدر : Nate

1.[+681, -24] تلك الأخبار كانت كاذبة حقًا أليس كذلك ؟ .. أنا أعني ، أنا أتفهم أنه هناك بعض الصحفيين القذرين اللذين يقومون بنشر الأكاذيب و لكن المراسلين اللذين قاموا بكتابة هذا لم يقوموا بحذف مقالهم بعد .. أنا لا أظنني أنني اريد تصديق أي أحد إلى أن أقرأ مقابلة من Chu Ja Hyun أو زوجها. برؤية أنها لا تزال في المشفى ، إنه من الواضح أنها لمم تتعافى كاملًا بعد لذا أتمنى أن تتعافى بسرعة و تعود مع وو هيون كوناغ-شي في برنامج ‘Same Bed, Different Dreams’ ، أشتاق إليكما.

2.[+519, -14] بصراحة أنا فضولية عما يجري و لكنني أريد أن أثق بكل صحتها الأنㅠㅠ جدي القوة ~

3.[+190, -17] لا أريد تصديق الوكالة. يقولون أنهم قاموا بمراسلتها و يخبروننا أن نثق بهم عندما يقال أنها فاقدة لوعيها ، لكنها في هذا العصر حيث هو الذي سيصدق ذلك بدون أن يعطوننا أي دليل؟ كيف يمكنها أن تراسل الوكالة و لكن لا تكتب تحديثًا على مواقع التواصل الاجتماعي و لا تزال هادئة بينما أصبحت الأوضاع سيئة جدًا؟ يمكننا فقط أن نثق بالزوجين , لا يمكننا الوثوق بالوكالة التي تتحدث بدون دليل.

4.[+78, -4] أعتقد أنها في غرفة الطوارئ في حالة حرجة ولكن هناك فرصة أن تتعافى لذا فإن المستشفى تصف تقارير فقدانها للوعي بالكذبة لأنها لا تريد للأمر أن ينفجر.

5.[+66, -3] لا أظن أن هذا سينتهي ك’حدث بسيط’. الصحفي/ة قال أنها كانت غير واعية و تعتمد على جهاز التنفس و هي في حالة حرجة. ليس المعجبون الكوريون من هم قلقون فقط ، لكن معجبوها الصينيون قلقون أيضًا ، و هو من الغريب كيف أن وو هيون كوانغ لم يقل أي شيء بما أننا نعلم أنه ليس النوع الذي يبقى هادئًا في وقتٍ كهذا.

6.[+58, -3] ليس لدي أي فكرة عما يجري. عندما قال الصحفيون أنها فاقدة للوعي ، عندما رأيت الأخبار التي تنفي ذلك شعرت بالاطمئنان و لكن بعد لحظاتٍ المقال لم يحذف من قبل Sports Kyunghyang … أتمنى أن تقوم وكالتها بإعطائنا بيانا أكثر دقة لنفهم ما الذي يحدث. أو ننتظر فقط لها كي تتعافى…

7.[+46, -1] أريد أن أؤمن أن كل شيء غير صحيح .. لكن شيء ما يبدو غريبًا .. شيء في معدتي

8.[+43, -5] أنا قلقة لأنه لا يبدو كمقال كاذب. أشعر و كأن وكالتها تقوم بالضرورة بنشر الأخبار التي تقول فيها أنها خاطئة. أنا متأكدة أن العديد يشعرون بأن هناك شيء خاطئ حول الأمر الأن

9.[+36, -4] أنا أمتنع عن تصديق أي شيء حتى يتحدث الزوجان عن الأمر بنفسيهما ! وسائل الإعلام يجب أن تهدأ إلا إن كانوا يملكون الحقائق الحقيقية !! فايتنغ للزوجين و عائلاتهما !

10.[+32, -3]بغض النظر عما إذا كان هذا صحيحًا أو لا , لقد أخذت إلى وحدة العناية المركزة و من المحتمل أنها في حالة معقدة الأن حتى و إن تعافت. من الأفضل أن لا نبدأ بالإشاعات و أن نقوم بدعمهما فقط !

المصدر : Naver

1.[+3,075, -43] العديد من الناس ينتظرون تعافيكْ يا له من يوم حيث رسالة ك’أنا بخير’ نشتاق إليها بشدة. جدي القوة !

2.[+1,987, -160] توضيح الوكالة غريب قليلًا. إذا يمكنها مراسلة أصدقائها كل النهار و لكنها تتجاهل كل الإشاعاتِ حولها على الأنترنت؟ هي من قامت بنشر صورة لرجل طفلها على مواقع التواصل الاجتماعي في نفس يوم ولادة طفلها و هي في حالة جيدة لمراسلة أصدقائها و لكنها لا تستطيع كتابة ‘أنا بخير’ على مواقع التواصل الاجتماعي؟ أتمنى أن تكون وكالتها صريحة و تقول أنها تتعافى الأن و سنقوم بإعطائكم تحديثات أكثر عندما تصلنا. لما كل هذا الغموض؟

3.[+1,741, -24]رجاء خذي وقتك و دعينا نعلم ما يحدث ، نحن نتمنى فقط أنها بصحة

4.[+1,364, -276]بدلا من لوم الصحفي لوضعه مقالات كاذبة. أيمكننا أن نعلم حقًا ما الذي يحدث ؟ تشو جاه يون و وو هيو كوانغ كلاهما قاما بالتحديث بصورة لطفلهما في ال1 من يونيو و عندما قام وو هيو كوانغ بكتابة ان زوجته في حالة سيئة في ال4 من يونيو هو لم يقم بأي تحديث منذ ذلك. إن كانت تتعافى حقًا ، لماذا لا يعطوننا تحديثات أكثر؟ خاصة عندما كانا سريعان في نشر صورٍ لطفلهما؟

5.[+680, -60] أنا شاكرة أنها تتعافى لكن ماذا يحدث حقًا ، ماهي الحقيقة ؟ (أنا قلقة فقط !)

6.[+508, -12] باعتبار الظروف ، لا أظنه مقالا كاذبًا ، خاصة أن الأخبار كانت من المشفى … مهما كانت عليه القضية ، هي في حالة سيئة و يجب أن نقوم بالصلاة لها لتتعافى قريبا قبل محاولة تحري أي شيء

[+485, -13] أنا أشك أن الزوجين سيهتمان حول مواقع التواصل الاجتماعي بينما هي تتلقى العلاج و هو يحاول الاعتناء بها.. لا يمكننا أن نطلب منهما أن يحدثا على مواقع التواصل الاجتماعي فقط لراحة عقلنا.

[+303, -11] أظن حقًا أن شيئًا سيئًا يحدث. خاصة أن وو هيو كوانغ لم يقل أي كلمة حول أخبار فقدان زوجته لوعيها منذ أن خرجت. ما يحتاجونه هو صلاتنا. أتمنى أن يتخطيا هذه المحنة و يقوما بمشاركة صورة لعائلتهما السعيدة قريبًا.