سونمي تتحدث عن كونها لم تجد نفسها في فرقة Wonder Girls

0

سونمي تصور لصالح مجلة “High Cut”.

في الخامس من شهر يونيو، ظهرت الجميلة سونمي على صفحات مجلة “High Cut”، بإطلالةٍ بسيطةٍ حيثُ وضعت القليل من مستحضرات التجميل مع التركيز على أحمر الشفاه من Dior، البرتقالي، المرجاني، والوردي القوي للتصوير. خلال المقابلة، تحدثت عن ظهورها في برنامج “Secret Sister” قائلة: “لقد ضحكت ومزحتُ كثيرًا. ليس هناك حقًا طاقم عمل لأنهم تركوا الكاميرا، وبقيت أنسى بأني في برنامج. فقد قمت بفعل جميع الأمور التي أعتدتُ على فعلها في المنزل، وكنت على وشك أن أخلع ملابسي ولكن فجأة ‘آه اذهب بعيدًا، الكاميرا!’، واذهب إلى الحمام ثم أعود ‘الكاميرا أهه!’”.

وعن سِلغي من Red Velvet، قالت: “أنا من محبي Red Velvet. لقد رأيتهن كثيرًا، وبعدما عادوا مع أغنية “Bad Boy” خلال نهاية ترويجاتي مع ‘Heroine‘، لاحظت سِلغي كثيرًا. إنها رائعة مع طولها الذي يعطيها كاريزما وهالة جميلة”.

تحدثت أيضًا عن عثورها على هويتها من خلال أغنية “Gashina”. وقالت: “على الرغم من أنني روجت كعضوةٍ من فرقة Wonder Girls ولدي ألبوماتي الفردية، لكنني لم أجد هويتي حتى أصدرتُ “Gashina”. بعد أن تركتُ JYP للترفيه، كان لدي الكثير من الوقت للتفكير، وبدأت في الإعجاب بنفسي، وبعد البحث عن نفسي، أدركت أنني كنت وقعتُ في الفخ مع نفسي، لأنني اعتقدت أن الناس لم يحبوا نفسي وبأنهم سيقولون شيئًا ما عنها. شعرتُ بأنني تعرضت لضربةٍ قوية. ومن خلال “Gashina”، فكرت في نفسي وقلت ‘هناك أناس يكرهون مايكل جاكسون، الأمير، أو بيونسي أيضًا’. وأعتقدت أن نتائج تفكيري ظهرت في الفيديو الموسيقي الخاص بي وعلى خشبة المسرح”.