سينغري يقول بأن كل مطعم من مطاعم الرامن خاصته يجلب حوالي ١٨٠ ألف دولار شهريا

0

تحدث سينغري (Seungri) عضو فرقة بيغ بانغ (Big Bang) عن المبالغ الكبيرة التي يكسبها من خلال سلسلة مطاعم الرامن خاصته.

خلال الحلقة التي عُرضت يوم ١ يوليو من برنانج Ugly Duckling، زار سينغري و لي سانغ مين (Lee Sang Min) مطعم رامن في طوكيو. وحين كان يأكل، كشف سينغري عن بعض الحقائق عن سلسلة مطاعم الرامن خاصته. المطاعم التي يملكها تُدعى بـ Aori Ramen وهو يملك ٤٥ مطعم في كوريا.

سأله لي سانغ مين: “ما مقدار المال الذي تكسبه؟ لو أنك كنت تكسب ٥٠ مليون وون عن كل مطعم، فكم عدد ربحك الإجمالي من كل المطاعم؟ حوالي ٢ مليار وون شهريا؟”.

فأجاب سينغري: “أنا أملك ٤٥ مطعما، وكل مطعم يجلب حوالي ٢٠٠ مليون وون (١٨٠ ألف دولار أمريكي أو ٦٧٢ ألف ريال سعودي) شهريا”. فوجئ لي سانغ مين للحظة ورد قائلا: “لقد حققت نجاحا ضخما يا رجل. إذاً كم يكون مدخولك شهريا؟” وعلى هذا قال وصف سينغري نفسه بـ سينغري-سبي (من فيلم غاتسبي العظيم) لكنه وضّح بأنه لا يملك ١٠٠٪ من الأرباح.

ومن ثم سأله لي سانغ مين ما إذا كان هناك وظيفة شاغرة له كمدير في الشركة حيث قال: “أنا أملك خبرة كبيرة! رجاءًا دعني أهتم بواحدة من فروعك، أيضا”.

لقد كُشف مؤخرا أن جونغهيون (Jonghyun) عضو فرقة F.T. Island مديرا لواحدة من فروع Aori Ramen. وعلى الرغم من أن مكانة سينغري كرئيس تنفيذي معروفة، إلا أن التقديرات الدقيقة لأرباحة ما زالت موضع تساؤل بين مستخدمي الإنترنت.

عنوان المقالة: سينغري، “أنا أملك ٤٥ مطعما، كل مطعم يجلب ٢٠٠ مليون وون شهريا”.
المصدر: Nate

  1. [+692, -64] انظروا إليه وهو يكذب حتى يتمكن من فتح المزيد من المطاعم ههههههههه وكأن كل مطعم سيجلب ٢٠٠ مليون وون شهريا. التقييمات ليست جيدة حتى. أشعر وكأن فقاعته ستنفجر قريبا.
  2. [+523, -25] يا سينغسبي (سينغري + غاتسبي)، لا يجب عليك الكذب كثيرا ههههههههه ٢٠٠ مليون وون شهريا لكل مطعم؟ ٦ ملايين وون؟ ههههههه ربما عدد قليل من المطاعم الـ ٤٥ مطعما يجلب ذلك القدر من المال ولكن ليست كلها.
  3. [+472, -66] المشكلة هي أن مذاق الرامن خاصته سيئ.
  4. [+66, -1] هل يحاول تضخيم الرقم حتى يتمكن من فتح المزيد من الفروع؟
  5. [+66, -4] كشخص تذوق طعامه، أنا لن أعود للمطعم مجددا… مطعم الرامن المفضل لي أفضل بكثير..
  6. [+63, -3] هو بحاجة إلى تدريب موظفيه بشكل أفضل. لقد ذهبت إلى المطعم في دونغدايمون وموظفوه كانوا يركضون في المطعم.
  7. [+51, -0] كم قيمة صحن الرامن الواحد لدرجة أنه يكسب ٦ ملايين وون يوميا، و ٢٠٠ مليون شهريا؟ هل يعتقد أن الكل يأكل الرامن ليعيشوا؟ أكاذيبه ستتحول إلى خدع حقيقية بسرعة شديدة.
  8. [+41, -0] لقد اعتقدت بأنه كان رائعا في البداية لكنه في الحقيقة يبدو وكأنه مغرور حقا ههههههههه
  9. [+41, -2] لقد ذهبت لواحد من مطاعمه، ولم يكن هناك أي زبائن
  10. [+39, -1] لقد أصبح سينغري في غاية الغرور لدرجة أنه أصبح ينظر باستخفاف إلى لي سانغ مين الآن. لي سانغ مين كان كبير فيما مضى والآن هو لا شيء، وهذا شيء قد يحدث لك أيضا سينغري. تواضع وتوقف عن النظر إليه بعينين كهاته.
  11. [+39, -1] مذاق الرامن الخاص به سيء للغاية. أراهنكم بأنه سيبيع مطاعمه لشخص ما قريبا بمجرد أن يتوقف عن تحقيق الربح.
  12. [+33, -1] باستثناء مطعمه الأساسي، الفروع الأخرى ليست ناجحة إلى تلك الدرجة. فقط ابحثوا عنها على الإنترنت، هناك العديد من فروع مطاعم Aori ramen معروضة للبيع حاليا. الفروع الأخرى تعاني بعد أن دفعوا للمطعم الأساسي ولم يتبقى لهم أي شيء. الهدف الأساسي من الفروع الأخرى هو كسب المال للمطعم الأساسي.
  13. [+32, -0] نعم، المطعم سيء حقا. حتى الأطباق الجانبية مثل أرز بيض صلصة الصويا سيء، لم أستطع إنهاؤه… أنا لن آكل هناك مجددا حتى لو كان الطعام مجاني.
  14. [+29, -0] لا بد وأن العمل سيء للغاية بما أنه يضخم الأرقام بهذا الشكل..
  15. [+29, -1] إذاً هو يقول بأن متجر واحد يجلب ٧ ملايين وون كأرباح… لو أن صحن الرامن بـ ١٠ آلاف وون، إذاً أنت ستضطر إلى بيع ٧٠٠ صحن يوميا… وإن كان المطعم مفتوح لـ ١٢ ساعة فيجب عليه أن يبيع ٦٠ صحنا كل ساعة… مما يعني بأنه سيقدم صحن واحد كل دقيقة… إذاً هو يريدنا أن نصدق بأنه يبيع بهذا الشكل في كل أيام السنة الـ ٣٥٦؟