شهرتهم العالمية لم تكن في مجال الفن فقط، BTS يُصنفون الآن من أكثر العارضين المطلوبين للإعلانات

0

جميع الشركات حاليًا تطالب بـBTS ليصبحوا عارضين لهم!
وفقا لخبيرٍ في الإعلان والدعاية: “الجميع يحاولون الحصول على BTS ليصبحوا عارضين رسميين لهم. والسبب هو أن أعضاء BTS يساهمون في رفع قيمة العلامة التجارية والحصول على التسويق الفعال مع شعبيتهم العالمية.”
وأضاف الخبير أن العديد من الشركات حاليًا تقدم لـ BTS مبالغٍ طائلة من المال لأجل أن يوافقوا الأعضاء للإعلان. وقال الخبير: “في الوقت الحالي، فرقة BTS هي حاليًا العارضين الاوائل الذي يرغب الجميع بتوقيع عقد معهم”.
وكشف خبير آخر ما يلي: “العارضين الرجال من الطراز الأول في هذا المجال هما سونغ جونغ كي و جونغ يو. حيث يتلقى هذان الممثلان حوالي 900 مليون وون كوري (834،879 دولار) إلى 1 مليار وون كوري (927،644 دولار أمريكي) لكل توقيع عقد. على أي حال، BTS يتلقون أموالًا أكثر منهما”.
ومع ذلك ، أوضحت الشركة المسؤولة عن BTS أنهم غير قادرين على قبول جميع العروض بسبب جدول أعمالهم المزدحم، بما أن توقيع عقد كعارضين يتطلب جلسة تصوير CFs، ملصقات، حضور حدث توقيع للمعجبين والمزيد.
وأضاف المصدر: “ويشاع أنه لا يمكن تصوير أي شيء آخر الآن لأنهم لا يستطيعون ضبط جدول أعمالهم”.
فرقة BTS مشغولةٌ حاليًا في انشطتها الترويجية لأجل ألبومها الجديد “Love Yourself: Tear”. الموجة الهائلة التي قامت بها فرقة BTS في عالم الكيبوب، أمرٌ عظيم فعلًا!