طاقم Student A يتناقشون حول الفيلم و Suho من EXO يتحدث حول فارق 11 سنة بينه و بين Kim Hwan Hee

0

في ال4 من يونيو ، عقد المؤتمر الصحفي للفيلم القادم “Student A,” بحضور Suho عضو فرقة EXO Kim Hwan Hee , Lee Jong Hyuk , Jung Da Bin و العديد.

“Student A” هو فيلم مقتبس من ويبتون ، حول طالبة تسمى ‘مي راي’ (Kim Hwan Hee) و التي تحب اللعب و لديها موهبة في الكتابة ، لكن ذات ثقة منخفضة بالنفس. جرحت بسبب أول صديقين قابلتهما ، ‘بايك هاب’ (Jung Da Bin) و ‘تايانغ’ (Yoo Jae Sang) ، لكنها ستستطيع الشفاء بمساعدة ‘جاي هي’ (Suho).

المخرج Lee Kyung Seob قال “في الويبتون الأصلي ، ‘مي راي’ تروي أفكارها الداخلية. لكن الفيلم لا يفعل ذلك ، لكنني فكرت بأنه من المهم لمي راي أن تشارك أفكارها و مشاعرها. لقد حاولنا أن نظهر بعض الخيال في بداية الفيلم ، ثم نضوج مي راي في النصف الثاني. أتمنى أن لا يُرى الفيلم كقصة لنضوج فتاة فقط.

حول تصوير شخصية ‘Mi Rae’ ، الممثلة Kim Hwan Hee قالت أنه بسبب كون ‘Mi Rae’ لا تملك العديد من الأسطر في بداية الفيلم , كان يجب عليها أن تركز شخصيتها على مشاعرها من خلال عينيها أو تعابير وجهها. “لكن المخرج قال أنه سيكون من الأفضل إن لم يكن لـMi Rae العديد من التعابير ، لذا تكيفنا مع ذلك.

Suho تكلم قليلًا حول فارق السن بينه و بين Kim Hwan Hee ، و التي ولدت في 2002 ، و هي أصغر منه ب11 سنة. حيث قال ” لم أشعر بأي فارق بين الأجيال ، Kim Hwan Hee ناضجة جدًا و مليئة بالأفكار ، لذلك التواصل معها كان سهلًا. في الحقيقة ، أظن أنه كان أسهل بسبب كوني غير ناضج. هناك أوقات كنا نأكل فيها معًا لم أستطع فيها فهم ما كانت تقوله ، لكن التصوير كان ممتعًا جدًا.”

مشاركًا أفكاره بعد رؤيته للفيلم للمرة الأولى ، قال “أتساءل إن كان يجب أن أكون أكثر سعادة و تحمسًا [في الفيلم] ، لكنني فكرت كثيرًا حول أسباب تصرفات ‘Jae Hee ‘الملتوية. لم أفكر أن تصرفاته الغريبة و تعابيره المضحكة كانت بدون سبب , لذلك عملت بجدٍ لتحليل مشاعره.

الممثل Lee Jong Hyun و الذي يقوم بدور أستاذٍ في الفيلم ،  قال أنه أعطاه نظرة جديدة حول حياة من هم في سن المراهقة “لم أعلم أن المراهقين يملكون الكثير من المخاوف. خلال عملي في الفيلم ، تعلمت الكثير عن أفكار طالبات المدرسة الثانوية ، و أصبحت مصممًا على إنشاء قائمة بالرغبات التي أريد إكمالها مع أبنائي.

في النهاية ، قال المخرج Lee Kyun Seobبعض الشخصيات مختلفة قليلًا عن الويبتون . لم يتم تصوير المعلمين كأشخاصٍ خيّرين في هذا الفيلم. و لا يوجد بالغين مناسبين. أردنا تسليط الضوء على هذا الجانب ليكون انعكاسًا أفضل للمجتمع “.

سيبدأ عرض فيلم “StuKident A” في 20 من يونيو