عضوات TWICE يؤدين أغانيهن بنسخةٍ مثيرة، يظهرن مهاراتهن في الراب والمزيد في Idol Room

0

فرقة TWICE كانت أحدث ضيوف برنامج “Idol Room”!

في العاشر من يوليو، استمتعن الفتيات التسع بالرقص ولعب الألعاب في برنامج المنوعات.

قالت تشايونغ: “أنا أحب قراءة الشعر قليلا وكتبت قصيدة لـ‘Idol Room’“. عندما سئلت ما إن أرادت أن يكون لديها لقب، أجاب تشايونغ: “فراولة” وأصبحت الفراولة تشانغ.

ثم قرأت القصيدة بصوتٍ عالٍ وأضافت إليها عنواين أغاني TWICE بطريقة لطيفة. حيث قالت: “لحسن الحظ أرسل ‘Idol Room’ إشارةً (‘Signal‘) حتى يأتين TWICE ويقرعن الباب (‘Knock Knock‘) ويدخلن غرفة الآيدول (‘Idol Room’). سنعمل بجهد لإثارة قلوب (‘Heart Shaker‘) المشاهدين، لذلك أتمنى أن يعجبكم (‘Likey‘) كثيرًا”.

كما قمن عضوات TWICE بإنشاء رموزٍ خاصة بهن وأظهروا كيف يمكنهن التواصل مع بعضهن البعض فقط باستخدام تعابير الوجه الخاصة بهن.

خلال فقرة “Nano Dance”، أظهرت كل عضوة مفتاح الرقصة لأغنيتهن الأخيرة “Dance the Night Away”.

بعد الانتهاء من “Nano Dance”، سألن العضوات عن تحدي “Attention Dance” وقالوا انهم يريدون القيام بذلك. “Attention Dance” هي المكان الذي يجب على الفنانين أن يرقصوا على أغنيتهم دون استخدام أيديهم، مع إبقاء أذرعهم مقيدة على جوانبهم مثل الجندي.

قمن الفتيات بالتحدي مع أغنية “Knock Knock”. على الرغم من أن هناك أوقات كن اقترفن الفتيات خطأً، إلا أنهن نجحن في نهاية المطاف!

في الجزء “TWICE Fact Check”، كشفت فرقة الفتيات عن أول مفهومٍ مثير. حيث عضرت مومو رقصةً مثيرة لأغنية “TT”، جيهو مع لأغنية “Knock Knock”، تشايونغ لأغنية “Signal”، ومينا لأغنية “What is Love?”.

كما تحدثن الفتيات عن وضعية نايون المثيرة. حيث قالت جيهو: “لقد كان حدثًا مع المعجبين. ارتدت نايون قميص ذو اكتاف منخفضة (off shoulder) ونفخت شفاهها للتموضع“. بالإستماع إلى العضوات أمالت نايون رأسها قليلًا وأعادت تشكيل الصورة. ثم قلدتها جونغيون.

كما تحدثت نايون عن حبها للراب. كانت قد ذكرت في عرضٍ سابق أنها جيدة في موسيقى الراب، وتدعوا نفسها باسم الرابر MC Rail، وقامت بتأدية “Barcode”.

واختتمت جيهيو قائلةً: “كانت هذه المرة الأولى لنا في ‘Idol Room’ وأعتقد أننا قمنا بأداءٍ جيد. سنحرص على مشاهدته عند بثه“. وأضافت مينا:” لقد عدنا مع أول ألبومٍ صيفي لنا، لذلك من فضلكم أعطونا الكثير من الحب“.