عضوة Dal Shabet السابقة غا أون تتزوج

0

عضوة Dal Shabet السابقة غا أون تصبح متزوجة الآن!
في 23 يونيو ، تزوجت غا أون من صديقها غير المشهور منذ فترة طويلة في سيؤول. زوجها الجديد يكبرها بأربع سنوات، ويدير الزوجان الآن شركة ملابس معًا.
حضرت العضوة السابقة في Dal Shabet جي يول والعضوات الحاليات سيري، سوبين، آه يونغ، و ووهي حفل الزفاف. وقمن لاحقًا بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو من الحفل في الإنستغرام. كما قمن بتهنئة غا أون مع رسائلهن المؤثرة.
كتبت سيري: “تهانينا غا أون. الآن بدأت أشعر بذلك حقًا… أحبك. سأرسلك الآن. كم مضى على ذلك[تجمع العضوات معًا]؟“.

وكتبت سوبين: “شخصٌ يمكن أن تشعر بدفئه حتى من بعيد. كنتِ جميلة جدًا [اليوم]. أنتِ شخصٌ يستحق تلقي الحب أكثر من الحب الذي تعطيه… حبيبتنا غا أون… شكرا لك، أنا آسفة، أنا أحبك ، وكوني سعيدة!“.

بينما كتبت جي يول: “زميلتي الجميلة والأخت الصغرى غا أون، التي أحبها أكثر من أي شخصٍ آخر في العالم، والتي تجعلني أشعر بالسعادة والأسف عندما أفكر بها، لقد اجتمعت مع شريك حياتها وتزوجت. كانت دائمًا مراعية ومليئة بالضحك منذ صغرها. أدعوا أن تكون كل أيامك في المستقبل مليئة بالضحك والسعادة مع شريك حياتك“.

بعد ترسمها كعضوةٍ في فرقة Dal Shabet عام 2011، غادرت غا أون الفرقة في عام 2015 وأكملت دراستها في تصميم الأزياء والموضة وأسست شركة ملابس. وحتى بعد رحيلها من الفرقة، بقين عضوات Dal Shabet بالتواصل معها وبقين صديقات.
شاركن العضوات سابقًا غا أون في جلسة تصوير ماقبل الزفاف كما قمن بتأدية “Supa Dupa Diva” في حفل زفافها.

👰🏻💕🤵🏻

A post shared by 조아영 (@a_young91) on

행복하자 잘살자 울 가은이💛 너무예뻐 #달샤벳

A post shared by 세리 (@shabet_serri) on

널 위해 준비했어🎤 #달샤벳 #축가 #지긋이 #수파두파디바 #수두디

A post shared by 세리 (@shabet_serri) on