فرقة EXO تُعيد تحقيق رقمها القياسي كأسرع فرقة تُباع تذاكر حفلها لثلاثة أيام خلال 0.2 ثانية فقط

0

في العام الماضي، تمكنت فرقة EXO من بيع تذاكر حفلها في سيول خلال 0.2 ثانية فقط، وبذلك حصلت على لقب أسرع فرقة تُباع تذاكر حفلها كاملةً. ولكن يبدو أنها تمكنت من تحقيقه للمرة الثانية على التوالي متسببة في تعطيل مواقع البيع من تدفق المعجبين الذين يسارعون في الشراء.

ففي الثاني عشر من يونيو، حين عُرضت تذاكر حفل “EXO PLANET #4 -The ElyXiOn Dot” للبيع على موقع YES24 -والذي اَطلق على EXO لقب بائعي المليونية الرباعية- تعطل الموقع بسبب ضغط عدد المشترين، وعند تحديثه، وُجد أن التذاكر قد بيعت كاملة خلال 0.2 ثانية فقط للمرة الثانية. كما كان اسم EXO الأكثر بحثًا في محرك بحث الموقع فور عرض التذاكر للبيع.

سيُعقد الحفل لمدة ثلاثة أيام بداية من 13 يوليو، إلى 15 يوليو في قبة غوتشوك سكاي الشهيرة. يوجد 25 ألف مقعد لكل يوم، أي بالمجمل 75 ألف مقعد للثلاثة أيام، وعلى الرغم من هذا العدد الهائل، إلا أن تذاكر الثلاثة أيام قد بيعت كُلها بالفعل، ولا يزال هناك المزيد من المعجبين الذين يرغبون في شراء التذاكر ولم يتمكنوا من ذلك.

بالإضافة إلى ذلك، فور عرض التذاكر للبيع، احتل هاشتاغ #엘리시온 (اسم الحفل) المركز الثاني في الترند العالمي بتويتر، والمركز الأول في ترند كوريا، حديثًا واحتفالًا بنفاذ التذاكر بهذه السرعة.

Tumblr OzzeahxU691vwd9pno1 1280

تهانينا لبائعي المليونية الرباعية واختيار الأمة EXO، ونتمنى حفلًا سعيدًا.