لاعب كرة السلة المحترف ستيفن آدمز يصرح بإعجابه بآيو

0

في 14 يونيو، وصل لاعب الدوري الأميركي للمحترفين لكرة السلة أوكلاهوما سيتي ثاندر إلى كوريا الجنوبية. كشف ستيفن أنه سافر عبر العالم مع صديقه الكوري للاستمتاع بجولة في كوريا.
أثناء إقامته، اتصل ستيفن بفريق كوريا الجنوبية لكرة السلة، سيول سامسونغ ثاندرز، أثناء البحث عن مكان للتمرين. سمحت شركة “سيول سامسونغ ثاندرز” لستيفن بالحصول على وقت تدريب شخصي في مركز سامسونغ للتدريب.

في 20 يونيو، قامت محطة إذاعة SPOTV والتي تهتم بالرياضة بعمل لقاء مع ستيفن في مركز سامسونغ للتدريب. وفيما يتعلق بزيارته الأولى إلى كوريا الجنوبية، علق ستيفن قائلًا: “إنها حارة للغاية. هناك الكثير من الأشياء التي يجب عليَ التحقق منها، أنا حقًا استمتع بوقتي هنا. إن إينيس كانتر، الذي لعب معي في أوكلاهوما سيتي، كان يحب كوريا، لذلك سمعت الكثير من الأشياء الجيدة عن كوريا منه”.
وأضاف: “في البداية، لم يكن الناس يعرفونني لكنهم بدأوا في ذلك بعد أن تصدر سفري إلى كوريا الجنوبية عناوين الصحف”.

ستيفن من مواليد 1993 والتي هي أيضًا السنة التي وُلدت فيها أيو. أعرب العديد من المعجبين الكوريين عن صدمتهم لكونه في نفس عمر أيو. مع وضع هذا في الاعتبار، تم منح ستيفن لقب “صديق آيو”.
كان ستيفن على علم أيضًا بهذا اللقب، وعلق قائلًا: “أنا أعرف آيو جيدًا، لقد شاهدت صورها واستمعت أيضًا إلى موسيقاها. إنها مشهورة جدًا”، وأضاف: “لقد سمعت أغنية ‘Good Day‘ وكانت رائعة. إذا أُتيحت لي الفرصة، سأتابعها على إنستغرام”. وقال ستيفن مباشرة أيضًا: “إنها مثيرة” عندما سئُل عن أيو.