ليام باين من One Direction عن BTS “أعتقد أنهم قد أحدثوا ضجةً كبيرة في عالم الموسيقي”

0

فرقة BTS تثبت مرة أخرى مدى شعبيتها العالمية! مؤخرًا، قام عضو أشهر الفرق من حول العالم One Direction ليام باين بإجراء مقابلة، حيث تم طرح العديد من الأسئلة عليه.
عندما طُرح عليه سؤال من باعتقادك سيُحدث ضجةً كبيرة في العالم الموسيقي في القادم، أجاب ليام: “أعتقد أنهم أحدثوا ضجةً كبيرة بالفعل، إنهم BTS. لقد رأيت ذلك منذ فترة ونعم أعتقد أنهم حقًا رائعون وأغانيهم جيدة، أعتقد أن أغنيتهم الحالية هي ‘Fake Love’ والتي هي من نوع الجاز تقريبًا”. وأكمل قائلًا: “عندما ترى اللغات المختلفة في الأغانيالتي تنتشر سيصبح لديك الكثير للإستماع إليه وهو شيءٌ جميل، لذلك أنا أؤمن بذلك [أنهم الأفضل]“.

. ليام باين من #OneDirection عن #BTS: "أعتقد أنهم قد أحدثوا ضجةً كبيرة في عالم الموسيقي" . – – . فرقة BTS تثبت مرة أخرى مدى شعبيتها العالمية!. . . مؤخرًا، قام عضو أشهر الفرق من حول العالم  One Direction ليام باين بإجراء مقابلة، حيث تم طرح العديد من الأسئلة عليه. . . عندما طُرح عليه سؤال من باعتقادك سيُحدث ضجةً كبيرة في العالم الموسيقي في القادم، أجاب ليام: "أعتقد أنهم أحدثوا ضجةً كبيرة بالفعل، إنهم BTS. لقد رأيت ذلك منذ فترة ونعم أعتقد أنهم حقًا رائعون وأغانيهم جيدة، أعتقد أن أغنيتهم الحالية هي 'Fake Love' والتي هي من نوع الجاز تقريبًا". . . وأكمل قائلًا: "عندما ترى اللغات المختلفة في الأغانيالتي تنتشر سيصبح لديك الكثير للإستماع إليه وهو شيءٌ جميل، لذلك أنا أؤمن بذلك [أنهم الأفضل]". . . وسابقًا، صرح ليام أنه أراد العمل مع BTS في الماضي. حيث قال: "لقد اردت حقًا ان افعل شيئًا معهم في وقتٍ سابق، لكن هناك من شخصٌ آخر سبقني بذلك، لذا فقد تراجعت". . . يبدو أن ليام من أحد المعجبين بـBTS، هل سنرى يومًا ما تعاونًا بينهما؟ . . ________________ كتابة وترجمة: @kotta.k #kpopinaBTS

A post shared by Kpop News | أخبار الكيبوب 🇰🇷 (@kpop_ina) on

وسابقًا، صرح ليام أنه أراد العمل مع BTS في الماضي. حيث قال: “لقد اردت حقًا ان افعل شيئًا معهم في وقتٍ سابق، لكن هناك من شخصٌ آخر سبقني بذلك، لذا فقد تراجعت“. يبدو أن ليام من أحد المعجبين بـBTS، هل سنرى يومًا ما تعاونًا بينهما؟