مخرِج دراما to. Jenny يتحدثُ عن الاختلاف بين هذه الدراما و الدرامات الأخرى واختيار Kim Sung Cheol و Jung Chaeyeon

0

مخرجُ إنتاج دراما “To Jenny” تحدثَ حول ما تختلفُ عنه هذه الدراما من الأخريات من نفسِ النوع !

في ال10 من يوليو ، عُقد مؤتمرٌ صحفي من أجل الدراما الموسيقية لقناة KBS2TV الجديدة “to. Jenny” مع حضورِ المخرج Park Jin Woo و البطلان Kim Sung Cheol و Jung Chaeyeon عضوةُ DIA.

“to. Jenny” تحكي قصةَ رجلٍ يدعى Park Jung Min (يقومُ بدورِه Kim Sung Cheol) الذي يعرفُ كيف يغني فقط و كان عازبًا طوال حياتِه. قصةُ حبٍ تنفتِح عندما يلتقي بحبِه الأول Kwon Na Ra (تقوم بدورِها Jung Chaeyeon) بعد عشرِ سنواتٍ و يحاوِل الفوز بقلبِها من خلال الموسيقى. Kwon Na Ra تحاوِل تحقيقَ حلمِها بأن تكون مغنِية مرة أخرى بعد أن فشِلت مسيرتها كأيدول.

Park Jin Woo قال خلال المؤتمر الصحفي :”لقد قمنا بصنعها بطريقة ممتعة ، لطيفة و افضل مما تتوقعون. يجبُ أن تتطلعوا لها.

عندما تمَ سؤاله حول قيامِه بتحدي صنع دراما موسيقية ، Park Jin Woo أجاب :”لقد استمتعتُ دائمًا بالاستماع إلى الموسيقى ، و أنا أستمع لها كثيرًا خلال قيامي بعملي كذلك. لذلك أنا مهتمٌ جدًا بالأفلام الموسيقية. بما أنني أحبُ هذا النوع من الأفلام ، أردتُ أن أصنعَ واحِدًا بنفسي. قررتُ صنع دراما موسيقية باستعمال الموسيقى التي أستمتِع بها.

أكبرُ أهدافي هو صنعُ دراما موسيقية لا تجعلُ المشاهِدين يقشعِرون.” و قد قال كذلك :”ظننتُ أن السبب في أن الدرامات الموسيقية لا تقومُ بعملٍ جيد في كوريا هو بسبب أن في كل مرةٍ تظهرُ فيها الموسيقى ، إنها تصبحُ محرِجةٌ و مثيرةٌ للقشعريرة. في دراماتِنا ، الممثلون يقومون بتدريباتِهم و أدائِهم للأغاني ، لذلك سيكون من الصعبِ لها أن تكون مثيرةً للقشعريرة. أنا واثقٌ حول ذلك.

معظمُ الموسيقى في “to. Jenny” هي موسيقى إيندي (نوع من الموسيقى) ، و Park Jin Woo شرحَ أن ذلك حدث بسببِ أنه حاول أن يجِد موسيقى لم تكن قادرةً على تلقي العديد من الاهتمام. و قد أكد أن كل الأغاني جيدةٌ و فريدةٌ في نفس الوقت.

عندما تمَ سؤالهم حول عملية اختيار البطلين ، Park Ji Won شرحَ أولًا بأنه رأى Kim Sung Cheol في “Prison Playbook” حيث قال :”علمتُ بعد مدةٍ عندما كنتُ أعملُ على الطاقم أنه ممثلُ مسرحيات موسيقية شهير. بينما أجمعُ المعلومات ، أدركتُ أنه الشخصُ المثالي لهذه الدراما.” هو شرح كذلك حول كيف أن وجههُ مثاليٌ لشخصية Park Jung Min الذي تخيله ، و أنه مغنٍ رائع كذلك.

و حول Jung Chaeyeon ، المخرج قال :”هي لديها أكثرُ صوتٍ ثابت بين الأيدولز اللذين بدأوا كممثلين. اعتقدتُ أن تجربتَها بالترسيم من خلال ‘Produce 101’ و كيفَ أصبحت مشهورةً سيكون شيئًا جيدًا لاستعماله. فكرتُ بذلك لأنها مرت بالكثير من خلال عملية الترسيم ، حيثُ أنها ستكون قادرةً على فهمِ مشاعِر شخصيتِها Kwon Nara جيدًا كذلك.

Kim Sung Cheol تحدثَ حول قدرتِه على الأداء بينما يغني ، و الذي هو أمرٌ لم يُتاح له في الدرامات و الأفلام :” لقد كان من الرائِع أن أظهِر جانبًا جديدًا من نفسي في دراما.” هو قال :”أنا في أغلب الوقتِ دائمًا ما أقوم بالأداء بالبيانو أو الغيتار. لقد كان ذلك صعبًا قليلًا. لم أكُن قادرًا دائمًا أن أكون ممثلًا يلعبُ بآلات العزف. أشعرُ بأنني طورتُ هوايةً جيدةً بسببِ هذا.

Jung Chaeyeon تحدثت كذلك حول لعبِ دورِ Kwon Na Ra ، التي لم تكُن قادرةً على تحقيق الشهرة كعضوةٍ من فرقةِ أيدول. :”فكرتُ بأن Kwon Na Ra هي شخصٌ لم يكن قادرًا على الوصول إلى حلمِه تمامًا.” هي قالت :” في بادِئ الأمر لقد كان صعبًا لي أن أفهمها. هي كانت متدرِبةٌ لمدة سبع سنوات ، وقفت على المسرحة مرةً واحِدة و قامت بترسيمِها ، لكِنها لم تكن قادرةً على إكمال الترويج.” هي شرحت أنها شعرت بالتشابُهات و الاختلافات بينها و بين شخصيتِها ، و أنها خلال التمثيل حاولت التفكير بأصدِقائها اللذين تدربوا لمدةٍ طويلة.

“to. Jenny” ستعرضُ في ال10 من يوليو على قناة KBS2TV.