[نقاش مستخدمي الإنترنت] هل يتزين النساء من أجل أنفسهن أم من أجل الآخرين؟

0
Women applying makeup in mirror

عنوان المقالة: هل يتزين النساء من أجل رضاهن الخاص أن من أجل التباهي أمام الآخرين؟

المصدر: Pann

  1. [+169 -18] بكل جدية، حين يلتقين النساء بنساء أخريات، هن يبذلن جهدا أكبر… ليس الأمر وكأننا نشعر بالتنافس أو شيء من هذا القبيل!! لكننا نرغب في أن نبدو جميلات ونحن نتسكع معا ونلتقط الصور.
  2. [+152 -7] همممم، أنا عكس التعليقات أدناه فأنا أرغب فعلا في أن أبدو جميلة من أجل الآخرين ههههههههه لكني لا أقول هذا لأني أرى أن النساء يجب عليهن وضع المكياج وأنهن لا يستطعن الخروج من دونه ㅠㅠ كل ما في الأمر هو أني أحب التزين لأنه يزيد من ثقتي بنفسي.
  3. [+111 -17] أنا أتزين لأني لا أرغب في أن أخسر أمام النساء الأخريات وأشعر بالنقص، لكن في النهاية هذا يعني بأني أتزين من أجل نفسي.
  4. [+62 -1] هذا وهم شائع بالنسبة للرجال، هم يعتقدون بأن النساء يتزين من أجلهم. بالطبع في بعض الحالات هذا صحيح ههههههههههه لكني أتساءل حقا عن طريقة تربية أهاليهم لهم.
  5. [+47 -0] أيها الحمقى الرجال، المرة القادمة التي تلتقون فيها بفتاة بذلت جهدا كبيرا في تزيين نفسها، قولوا لها “أنت تأنقت بشكل جميل اليوم.. أنتِ تبدين وكأنك أتيت من أجل موعد” ولو أن الفتاة تميل حقا إليك فسوف تقول، “نعم”. لا تفترضوا تلقائيا أن تلك الفتاة تحبكم وتهينون أنفسكم، حسنا؟

وأنتن يا فتيات، هل تتزين من أجل أنفسكن أم من أجل الآخرين؟