Choo Ja hyun تستعيدُ عافيتَها بعد ولادةِ طفلها الاول

0

الممثلة Choo Ja Hyun استعادت صحَتها بعد أن تحملت بعض التعقيدات التي حدثت بعد إنجابِها لطفلِها الأول.

هي قامَت بولادةِ طفلها الأول الشهر الماضي ، لكنها تعافت بعد الولادة ، و زعمت الأخبار أنها فقدت الوعي و هي الآن تعتَمد على جهاز التنفس في المستشفى.

و على الرغم من ذلك ، فإن المخاوِف على صحتِها هدأت عندما ظهرت على برنامج التلفاز “Same Bed , Different Dreams 2 : You Are My Destiny” مع زوجِها Yu Xiaoguang بيوم الاثنين.

قالت الممثلة :”لا أعلمُ إن كان هذا بسببِ أنني “أمٌ كبيرةٌ” لكنني أُصبتُ بتشنجات ما بعد الولادة مباشرةً. كان لدي تقلصاتٌ و مشاكِلٌ في التنفس. ذلك المشفى عالجنَني جيدًا ، و تحصلتُ على العلاج بعدَ ذلك في مستشفى أكبر.

رغم تلك المشاكِل الصحية فإن الممثلة شاركت :”جسمي قد جربَ الألم و التضحية التي تتطلبُ لتكونَ أمًا. ليسَ انا فقط ، لكن كل الأمهات حول العالم قد تحملوا الألم و التضحية. الأمر فقط أنه حصل و أن جربتُ الألم بطريقةٍ مختلفة.

هي أضافت أنها شاكِرةٌ جدًا لكل الدعم التي تلقته من زوجِها ، حيث قالت :”أخيرًا أشعرُ و كأنني ثنائيٌ حقيقيٌ مع زوجي. ليسَ بسببِ أننا حصلنا على طفلٍ ، لكن بسبب الوقتِ الصعب الذي مررنا به معًا بعد أن وُلِد. أشعرُ باننا عائلةٌ حقيقية. .. قوةُ الحب ساعدتني على التعافي.