DreamCatcher يتحدثن عن المعجبين العالمين ويشاركن أهدافهن لهذه العودة

0

فرقة DreamCatcher عادت مجددًا مع ألبومٍ جديد بعد جولتها العالمية. وشاركت تجربتها مع المعجبين العالميين!
في حفل عرض ألبومهم الثاني المصغر في 10 مايو، قالت العضوة يوهيون: “لم أكن أعلم أنني قد أذهب إلى أوروبا. عندما ذهبت بالفعل، كان الأمر مدهشًا حقًا لأن العديد من المعجبين كانوا يهتفون لنا“.
وأضافت شيوون: “كل الأشخاص الذين يحبوننا لديهم نفس المشاعر. لكن الطريقة التي يعبّرون بها عن إثارتهم كانت مختلفة اعتمادًا على البلد. في بولندا، داسوا على أقدامهم عندما كانوا متحمسين، وهذا الصوت العالي أعطانا المزيد من الطاقة أيضًا“.
تستعد الفرقة حاليًا للترويج في اليابان، وقالوا أنهم يريدون القيام بجولة عالمية في الخارج أيضًا. على وجه الخصوص، قالت العضوة الصينية هاندونغ: “أريد أن أذهب إلى الصين. لقد كان من المؤسف أنني لم أتمكن من الأداء في الصين منذ ترسيمي. أريد أن أقدم عائلتي إلى DreamCatcher وأريهم كيف تحسنت.“كما قالت أنها تريد مقابلة معجبينها الصينين.
وعندما سُئلت دامي عن ما تعلموه أثناء القيام بجولتهم، قالت: “لقد قمنا بحفلٍ منفرد، لكننا قمنا بأداء الكثير من الأغاني بخلاف أغانينا الخاصة. في حفلنا القادم، سيكون من الرائع إذا استطعنا أن نملؤه بأغانينا. وأيضًا، سيكون من الجيد أن نكون أكثر تفصيلًا مع الأغاني التي نؤديها. مثل غناء أغنية من أمريكا الجنوبية عندما نذهب إلى أمريكا الجنوبية“.
وعلقت جيوو قائلة: “لقد قمنا بجولة في الخارج وحفلٍ منفرد بعد حوالي عام من ترسيمنا، وهو ما أعتقد أنه نادر“.
عندما سُئلت الفرقة عن أهدافها لهذه العودة، قالت سوا: “جميع موسيقى DreamCatcher جيدة، بما في ذلك الأغاني الجانبية. آمل أن يعرف الكثير من الناس المزيد عن أغانينا. نحن لا نأمل الحصول على مرتبة عالية في المخططات. أعتقد أننا سنكون سعداء فقط إذا دخلنا المخططات“.
فرقة DreamCatcher أصدرت ألبومها المصغر الثاني ‘Nightmare — Escape the ERA’ في العاشر من مايو. مع الأغنية الرئيسية ‘You And I’ ، هل أستمعتم إلى الأغنية ومارأيكم بها؟