Hayoung تُناقش مسيرتها التمثيلية و الدعم التي تحصلت عليه من عضواتِ A pink

0

في المؤتمر الصحفي لفيلم “Love, Stay in Time” و الذي انعقد في ال20 من يونيو ، بحضور Hayoung عضوة Apink ، الممثل Go Yoon و Kim Tae Min, Song Seung Kook, Jung Eun Hye, Hwang So Hee Im Young Seo و المخرج Hwang Kyung Sung .

“Love, Stay in Time” هو تتمة للويب دراما بنفس الاسم و التي عرضت في فبراير من 2018. الجزء الثاني من الدراما سيكون على شكل فيلم ، يحكي قصة يو ها ري (Hayoung) و التي حققت حلمها بأن تكون ممثلة و حبها لنو جين وو (Go Yoon).

Hayoung في البداية قامت بترسيمها كعضوة من Apink في 2011 و ابتدأت التمثيل سنة 2017 ، خلال المؤتمر الصحفي ، المغنية تحدثت حول الجهد التي قامت ببذله في مسيرتها التمثيلة. “معجبيني  يعلمون جيدًا بأني ابتدأت مسيرتي التمثيلية متأخرة.” مشيرة إلى عضواتِ فرقتها و التي هن ممثلات أيضًا. “لقد كنت أدرس التمثيل وحدي.” أضافت مازحة “أظن أن الشركة أحبتني كثيرًا لدرجة أنهم أبقوني مخفية لما بعد.

أكملت Hayoungوكالتي و أنا كنا شاكرين لانضمامي إلى هذا العمل. وكالتنا تفكر كثيرًا حول اتجاهاتي المستقبلية ، لكن العديد من الناس يظنون أن ‘Hayoung بخير’ ‘هي تفعل جيدًا’ ، و بعد مشاهدة هذا الفيلم ، أظن أن العديد من الفرص ستتاح لي.

المخرج Hwang Kyung Sung لم يملك سوى الثناء حول Hayoungلقد كنت متفاجئًا من تطور Hayoung في التمثيل خلال التصوير.” هو قال “أردت أن أستمر في تصويرها لأن تمثيلها أصبح أفضل بعد كل لقطة. إذا كان المخرجون يشاهدون البث المباشر لهذا المؤتمر الصحفي قوموا بتقديم العروض لها ، لن تندموا أبدًا.

Hayoung تحدثت كذلك عن تلقي الدعم من عضوات فرقتها. هي قالت “Apink يحضرون لعودة قريبًا. و لأنني ألتقي بالعضوات كثيرًا ، هم يعلمون بما يحدث معي كذلك.” هي أكملت “عضوات Apink يمزحن معي بمناداتي ‘ممثلة الأفلام’.” و قد ذكرت أن العضوات قمن بزيارتها في موقع التصوير لإظهار دعمهن.

Go Yoon الذي يقوم بدور البطولة معها ، شارك أن الطاقم قد وعد بالرقص على أغنية Apink الجديدة في ملابس عرضهم بالقرب من السينما إن لاقى الفيلم أكثر من 10,000 مشاهدة. حيث قال مازحًا “متابعي Hayoung على مواقع التواصل الاجتماعي أكثر من 600,000 ، لذلك إن شاهد الفيلم 10,000 منكم ، فإن ذلك ممكن.

وفقًا لGo Yoon ، الكيمياء بين أعضاء الطاقم هي ما جعلت التصوير رائعًا. “بعد أن أنهينا تصوير الويب دراما ، خرجنا معًا لمدة أسبوعين.” هو قال “لقد اقتربنا من بعضنا البعض لبناء الشراكة من أجل الجزء الثاني و الذي هو الفيلم. لقد ذهبنا في رحلة معًا جميعًا كذلك.

شرح المخرج بأنه هناك اختلاف بسيط بين الويب دراما “Love, Stay in Memory” و الفيلم “Love, Stay in Time.” . هو قال “إن كان علي إيجاد اختلاف ، فهو أن الفيلم بطيء الخطى. الفيلم يتمحور حول الأحداث ، بينما الجزء الأول ، و الذي هو الدراما يتمحور حول الشخصيات.

“Love, Stay in Time” سيتم إصداره في ال27 من يونيو.