Jin Se Yeon تكشف عن كيف تعامل Yoon Shi Yoon مع شائعات مواعدتهما

0

بعد نهاية دراما “Grand Prince” ، جلست الممثلة Jin Se Yeon مع Star News من أجل مقابلة. الممثلة أجابت على الأسئلة المتعلقة بالرومانسية في الدراما بينها و بين زميلها Yoon Shin Yoon.

عندما تمَ سؤالها حول الكيمياء بينها و بين Yoon Shin Yoon ، الممثلة قالت “[المشاهدون] قد أحبوا علاقة هوي و جاه يون. لقد مرت فترة منذ أن تلقيت الحبَ كثنائي و قد شعرت بشكل جيد لدرجة أنني شعرت أنها المرة الأولى بما أن العديد قد أحبنا. لقد كانت مصدرَ طاقةٍ.“

المقابلُ قد قام بسؤالها حول شائعاتِ المواعدة بينها و بين Yoon Shi Yoon و التي قالت Jin Se Yeon عنها “بسبب أن الكيمياء بيننا كانت جيدة.” و بعدها قامَ بسؤالها حول إن شعر الاثنان بأي غرابة بعد شائعاتِ المواعدة.

Jin Se Yeon شرحت “فكرتُ أن الأمر سيكون غريبًا بيننا. المرة الأولى التي التقينا فيها بعد [خروج شائعاتِ المواعدة] في عشاءٍ للطاقم. Yoon Shi Yoon شرح ذراعيه و قال ‘ديني~’* عندما ظهر. الناس حولنا قد قاموا بسؤاله كيف يمكنه أن يكون محرجًا جدًا. لقد كان الأمر محرجًا قليلًا. لكن الأمر أصبح طبيعيًا بسرعة. الإحراج و الغرابة بيننا اختفت شكرًا له. أظن أنه شعر بنفس ما شعرت به.”

مسبقًا ، Yoon Shi Yoon و Jin Se Yeon قد قاما بنفي أنهما يتواعدان عندما ظهرت الشائعات في ال 16 من مايو.