Jo Jung Suk و Gummy يكتبان رسالة شخصية عن زواجهما القادم

0

تحدث Jo Jung Suk من خلال مقهى المعجبين الخاص به في ال22 من يونيو كاتباً رسالة لمعجبيه حول زواجه القادم من المغنية Gummy. الثنائي قد كانا يتواعدان منذ سنة 2013 و قررا الزواج هذه السنة.

كتب الممثل “جميعاً ، إنه Jo Jung Suk. لقد كنتم متفاجئين من الأخبار هذا الصباح ، أليس كذلك ؟ على الرغم من أنني كنتُ متفاجئاً من التقارير غير المتوقعة أيضًا. كان علي أن أكون أول شخصٍ أن يخبركم بهذه الأخبار الجيدة ، و أنا آسف لأنه كان عليكم معرفة هذا من خلال المقالاتِ الجديدة. أنا أكتب هذا الأن لأنني أريد التحدث بشكل شخصي عن أهم قرارٍ في حياتي معكم ، الأشخاص الذين أحبوني دائماً.

هو قال “إنه كبداية جديدة لحياة جيدة ، منعطفٌ في الطريق و الذي سيساعدني لأكبر كممثل ، و من خلال السير في طريقٍ كنت أسيره لوحدي مع شخصٍ يجعلني متحمساً. أنا متوترٌ قليلاً. نحن لم نقرر أي تفاصيل محددة بعد ، و لذلك لم أكن قادراً على إخباركم ، لكنني أخطط لأن أتزوج هذه السنة.

صرح Jo Jung Suk لقد قررنا أن نتزوج لأننا كلانا مصدر قوة لبعضنا البعض ، هي شخصٌ سيشجعني و يدعمني دائماً لأكون شخصًا أفضل في المستقبل. أنا متأكد بأنكم كنتم متفاجئين من الأخبار المفاجئة ، لكنني آمل أنكم ستشجعوننا لنعيش حياة جيدة و تحتفلوا معنا بهذه اللحظة.

أكمل رسالته مع “ آمل أن أحييكم في المستقبل كممثل أكثر مسؤولية ، وربَ آسرة موثوقًا. رغم أنني أفتقر للكثير ، أتمنى أن أتواصل معكم دوماً من خلال مشاريع جيدة. سأقوم بأفضل ما لدي لأستمر في النمو. أرجوا أن تراقبوني.

Gummy تحدثت كذلك حول الأخبار عن كونها هي و Jo Jung Suk سيتزوجانِ هذه السنة.

المغنية كتبت على مقهى المعجبين الخاص بها في ال22 من يونيو حيث كتبت “أنا متأكدة بأن الجميع متفاجئٌ اليوم. أنا أفكر كثيرًا حول كل كلمة أقوم بكتابتها ، و الذي يجعلني بطيئة قليلاً.

هي أكملت لتصرح “مثل ما رأيتم في الأخبار الجديدة ، أنا سأتزوج. على الرغم من أن الحِملَ و التفاصيل الكاملة لم تصلني بعد ، إلا أنه قرارٌ قمتُ باتخاذه. هو شخصٌ أعطاني الكثير من الراحة و القوة لمدة طويلة ، و شخص قد قام بتعليمي الكثير. أنا شاكرة لمقابلة شخصٍ رائع مثله. و أؤمن أن ذلك كان بسبب كل الدعم الخالص الذي قمتم بمنحنا إياه.

كتبت Gummyسأمر بتغيير كبير في حياتي ، لكنني سأقوم بكل جهدي للتكيف مع الوضع الجديد و إنشاء أسرة جيدة. سأكمل التعبير عن تجربتي الجديدة و مشاعري من خلال الموسيقى ، و سأقوم بكل جهدي لمشاركة قصص أكثر و أتواصل معكم جميعاً.

هي أكملت مع “الأشياء التي لا أزال أريد قولها ، سأكمل التحدث عنها ببطء خلال مدة طويلة. شكراً لكم.