Ku Hye Sun تتحدثُ حول إخراج الأفلام و إختيارِ زوجِها في أحدِ أفلامها

0

Ku Hye Sun شاركت أفكارَها حول العمل كمخرِجة أفلام.

في ال14 من يوليو ، Ku Hye Sun قامت بحضور مِهرجان بوتشون السينمائي الدولي للأفلام الرائِعة ال22 لسنة 2018 (BIFAN) و عقدت بثًا مباشرًا على تطبيق VLive للتحدثِ حول مسيرتِها.

حول حقيقة أن كل طاقم و ممثلي فيلمها وافقوا على العملِ معها في الماضي بسعادة ، Ku Hye Sun قالت :” أنا أحاوِل تصوير أفلامي بسرعة ، لذلك أظنُ أن ردَ فِعلهم يكون لطيفًا في كلِ مرةٍ أقوم فيها بمشروع. أنا لا أعلمُ إن كنت سأكمِل الإخراج في المستقبل ، لكنني أظن أنني سأظلُ أعتمِد عليهم.

هي شاركت كذلك بالاختلاف بين العمل كمخرِجة و ممثلة :“أنا حساسةٌ قليلًا عند القيام بالتمثيل. أما عندما أخرج ، فأنا أصبِح من ألطفِ الأشخاص في العالم.” هي قالت :”عندما كنتُ ممثلة في موقِع التصوير ، لقد طورتُ الطريقة التي أريد أكون بِها عند الإخراج و التي لا أريدُ أن أكون عليها. لذلك أنا أخرِج بينما أقولُ لنفسي ‘الممثل إنسانٌ و ليس شيء.

هي أضافت ضاحِكة :”على الرغم من ذلك ، أنا لا أعلم إن كان الممثلون الذين ظهروا [في أفلامي] شعروا بنفسِ الطريقة.

تحدثًا حول ميزانِيتِها المحدودة كمخرِجة ، صرحت Ku Hye Sun :”أنا عليّ أن أتعلم كيف أقوم بالتحرير. أنا أظنُ أنه بتلك الطريقة سأكون قادرةً على توفير بعض أتعاب الميزانية خاصةً إن قمت بتعلم القيام بالعديد من الأشياء ، لذلك أنا أحاوِل التعلم ، لكن مهاراتي لا تزالُ تفتقِر للكثير.

Ku Hye Sun ذكرت بأنها تتمنى أن يرى العامة فكرة كونَها مخرجة بشكلٍ جديّ ، حيث شرحت :”في الوقت الحاليّ ، أنا لا أزال أفتقِر للمِصداقيِة كمخرِجة أفلام ، و أنا أواجِه بعض الصعوباتِ بسبب الفشل المتكرر. أنا لدي طموحٌ أرغب فيه بلقاءِ العديد من رواد السينما [من خلال عملي].

عندما تمَ سؤالها حول إن كانت ستنفِق الكثير من الأموال لاختيار ممثليها إن كان لديها ميزانيةٌ كبرى كمخرِجة ، هي أجابت :”عوضًا عن [إنفاق مال أكثر] على الممثلين أعتقد أنني سأولي مزيدًا من الاهتمام بالمعدات ، وتصوير المناظر الطبيعية الجميلة ، وأجور الموظفين.

الممثلة التي أصبحت مخرِجة قامت بتصوير بعض الأفلام التي تتضمن ‘The Peach Tree’ و ‘Mystery Pink’ ، ذكرت بأنها تريد أن تصوِر فيلم حول مصاصي الدِماء في المستقبل. عندما اقترح المراسل بأن تظهر Ku Hye Sun في أفلامها لتقوم بتوفير بعض مال الميزانِية ، هي أجابت :”كزوجة ، أنا سأسأل ذلك من زوجي Ahn Jae Hyun الذي هو في المنزِل الآن أن يقومَ بذلك.

هي شاركت كذلك بمخاوِف محددة و التي تواجِهها كمخرِجة :”بما أنني عمِلت في البث منذُ ان كنت صغيرة ، أنا قد أفتَقِر لحسِ الواقعية.” هي أبدت رأيها قائِلةً :”لذلك ينتهي بي الأمر بأن أفكر كثيرًا حول أيّ نوع من الأفلام سيكونُ المشاهِدون قادرين على التعاطف معه.