Ku Hye Sun تضحكُ حول الشائِعات المتعلِقة باكتِسابها للوزن و تسخرُ بمرحٍ من نفسِها

0

Ku Hye Sun وضحت الشائِعات حولها التي تتحدثُ عن ظهورِها الأخير في السجادة الحمراء شخصيًا حيثُ حضت بوقتٍ ممتع بينما تسخرُ من نفسِها.

في ال14 من يوليو ، الممثلة المخرِجة قامت ببثٍ مباشِر على برنامج VLive في مهرجان بوتشون السينمائي الدولي للأفلام الرائِعة (BIFAN) المسمى ‘الأفلام و أنا ، التحدثُ حول المخرجة Ku Hye Sun.’

خلال الحديث Ku Hye Sun قالت :”رأيتُ العديد من المقالات التي كتِبت البارحة حول اكتِسابي للوزن. حتى أنني كنت الأولى في محرك البحث.” هي قالت مازِحة :”فكرتُ بأنه عليّ تقديم نفسي ب’Ku Hye Sun البدينة’ أو ‘Ku Hye Sun التي اكتسبت الوزن’ اليوم.

بسببِ الشائِعات التي نُشِرت بعد ظهورِ Ku Hye Sun في افتتاحية مِهرجان BIFAN 2018 ، الناسُ أصبحوا يعتَقدون أن Ku Hye Sun حاملٌ أو أنها تتعافى من عمليةٍ تجميلية بما أن وجهَها بدا دائريًا على غيرِ العادة. الممثلة شرحت مِن خلالِها حسابِها على الانستغرام بأنها اكتسبت الوزن ، و وِكالتها أضافت بأنها اكتسابَها للوزن كان من أجلِ أسبابٍ صحية و أن كل الشائِعات لا صِحة لها.

عندما قال المراسِل بأنها  شرحت الشائِعات على الرغم مِن أنها لم تُطالب بذلك ، Ku Hye Sun ضحكت و قالت :”أنا أحبُ أن أسخرَ بشكلٍ مضحك من نفسي. أنا أتمنى أن يحظى الجميعُ بالمرحِ اليوم هنا.

Ku Hye Sun تمَ دعوتُها للمهرجان كمخرجة فيلم ‘Mystery Pink‘.