L عضو INFINITE يقيّم تمثيله و يتحدث عن تمثيل الأيدولز

0

تحدث L في أحدث مقابلة له عن مشاعره اتجاه الأيدولز الممثلين.

محاولة صيد عصفورين بحجر واحد من خلال العمل كأيدول وممثل أمرٌ صعب، و L عمل بجد لهذا. ليصبح ممثل بمهارات عالية كان صادقًا في جهوده.

الأيدول/الممثل كان في مقابلة بمناسبة انتهاء ‘Miss Hammurabi’ و التي انتهت في السادس عشر من يوليو. وفقًا لL، فإن أفضل الإطرائات التي تلقاها في نهاية الدراما كانت التي تتحدث عن شبهه ب إيم با ريون.

عبّر عن مشاعره قائلًا: “لقد كان الأمر تمامًا كما عندما كنت في ‘Ruler: Master of the Mask’ بشخصية لي شيون. أشعر بشعورٍ جيد عندما يقال لي أنني مثل إيم با ريون. أريد سماع أنني اشبه الشخصية التي ألعبها في المستقبل. انه إطراء أريد سماعه كممثل”.

لكن، عندما طُلب منه تقييم تمثيله اعطى نفسه خمسون من مئة.

فسّر قائلًا: “لقد كانت الإستجابة جيدة، لكن أعتقد اني أنظر الى النقاط السلبية اولًا. 90% من حلقات الدراما كانت مُسجلة مُسبقًا، لذا بعد انتهاء التصوير كنت أشاهد الدراما من وجهة نظر المشاهدين وأرى المزيد من الجوانب السيئة. كنت أشعر بالأسف على القائي وقدرتي على التحكم بمشاعري. لذا لتشجيع نفسي للقيام بعملٍ أفضل المرة القادمة، أنا اعطي نفسي خمسون من مئة”.

أكمل قائلًا: “إذا اعطيت نفسي تقديرًا عاليًا او نظرت إلى النقاط الجيدة فقط، سأصبح راضٍ. لم أكن هكذا في بداية ترسيمي، لكن أصبحت أعتمد على ردود أفعال الآخرين. عندما اقرأ التعليقات، أرى بعذ النقد البنّاء. بالنسبة لي، رؤية الآراء السيئة يدفعني و يصبح قوتي للمضي قدمًا. أعتقد أن لدي عقلًا ايجابيًا يتقبّل النقد، و أنا ما زلت في مرحلة التعلم”.

 

لاحقًا، موضوع الممثلين والمغنيين ظهر. فقام L بمقارنة المهنتين بسباق.

قال: “الفرق بين المغني و الممثل كالعدو السريع لمئة متر. على المغني أن يظهر كل ما لديه في ثلالث دقائق فقط، بينما على الممثل ان يظهر عدة أمور لأوقات طويلة خلال عمله. لدي تجربة في إظهار العديد من المشاعر على المسرح، لذا عندما أكون في موقع التصوير، هنالك دائمًا تعاضد. اشعر انني مغايرًا للعديد من الممثلين، أستطيع التعبير عن مشاعر يمكن أن يُعبر عنها خلال مغنٍ فقط”.

 

بالإضافة الى الاداء على المسرح، هنالك العديد من الايدولز الذين بدأوا يمثلون. و كأحد الأيدولز الممثلين، عبّر L عن مشاعره اتجاههم.

 

حيث قال: “هنالك العديد من الأيدولز هذه الأيام. هم يقومون بالعمل بشخصيات مختلفة. عندما يفشلون، يتم انتقادهم بشدة، و عندما يقومون بعمل جيد، سيصبحو مقبولين. هكذا هم المشاهدين. عندما يكون الجمهور دائمًا ضد تمثيل الايدولز و ينظرون لهم بسلبية، هذه مشكلة الشخص الذي يمثل. إن قمت بعمل جيد، فلا توجد مشكلة. كمغني، أردت ان أُقبل ك ‘L’، و كممثل طموحي أن أُقبل ك ‘كيم ميونغ سو’ “.

 

أهداف L المستقبلية تمثلت بمشاريع مستقبلية و ألبوم منفرد. لكن لم يتم تأكيد اي نشاطات للفرقة بعد.