L عن عودة INFINITE: “أعتقد أنه من المحتمل أن ينتهي بنا الأمر بفعل شيء في النصف الثاني من هذا العام”

0

بعد عرض أخر حلقة من مسلسله “Miss Hammurabi” في 16 يوليو، أجري L مقابلته مع أخبار MyDaily. عندما سئل عن كيف كانت ردة فعل أعضاء فرقته على أداءه التمثيلي، انتهز الفرصة حتى يشكو مازحًا حول ردة فعل زملاءه.

قال L: “بعد بث الحلقة الأولى من المسلسل، نام ووهيون الوحيد من أخبرني أنه شاهد الحلقة واستمتع بها. البقية لم يقولوا شيئًا. أعضاء INFINITE ليس من النوع الذي يقول أشياء كتلك. أعتقد أنهم لا يحبون التعبير كثيرًا، بينما أنا عكسهم“.

وأضاف ضاحكًا: “عندما عقد كيم سونغيو حفله المنفرد، أرسلت له شاحنة قهوى؛ وذهبت لرؤية المسرحيات الموسيقية لبقية الأعضاء؛ وعندما ذهب أحد الأعضاء إلى اليابان، دفعت لرحلتي حتى أذهب وأقابله. لكنهم لم يأتوا لرؤيتي. هكذا تسير الأمور معنا“.

عندما ذكر القائم بالمقابلة أنه يبدو أن مشاعر L ربما تكون قد تعرضت للأذى، أجاب: “بالطبع تتأذى مشاعري! ولكنني أتوقع أن أتلقى رسالةً منهم بعد انتهاء عرض “Miss Hammurabi”، لذلك أتطلع إلى ذلك“.

كما تحدث L أيضًا عن حضور مراسم إكمال التدريب العسكري لسونغيو في يونيو: “بدا الأمر وكأنه كان يعمل بجد، لذلك كنت فخورٌ به. كانت هذه المرة الأولى التي أراه بها منذ فترةٍ طويلة، لذا استمتعت بالوقت بالطبع. لم أتمكن من رؤيته بينما كنت أصور مسلسلي، لذلك كان من اللطيف أن أقابله مجددًا بعد هذا الوقت الطويل“.

وحول عودة INFINITE القادمة كفرقة، علق L: “أعتقد أننا سنركز على الأنشطة الفردية أولًا. لم نناقش بعد حول ترويجات الفرقة“.

مع ذلك، خمّن قائلًا: “باالرغم من أنه لم يتم تحديد أي شيء، أعتقد أنه من المحتمل أن ينتهي بنا الأمر إلى فعلٍ شيء في النصف الثاني من عام [2018]“.