Lee El ترد على شائعات مواعدتها لـ Kim Jae Wook

0

تحدثت وكالة الممثلة لي إي (Lee El) عن شائعات المواعدة المتعلقة بزميلها الممثل كيم جاي ووك (Kim Jae Wook) الذي شارك معها في مسرحية Amadeus.

في 19 مايو بدأت الشائعات تنتشر بعد أن نشرت لي إي صورة على الإنستغرام للممثل كيم جاي ووك نائمًا، ورغم أن الممثلة حذفت الصورة مباشرة إلا أنها انتشرت على نطاق واسع عبر مجتمعات متعددة على الإنترنت وبدأ الكثيرون في الاشتباه أن الممثلين في علاقة رومانسية.

وفي اليوم التالي نفت وكالة الممثلة Artist Company أي علاقة رومانسية بين النجمين، ففي 20 مايو صرح متحدث باسم الوكالة: “الصورة المعنية قد التقطت في غرفة انتظار مسرح Amadeus بينما كان الممثلون يستريحون، ونشرتها لي إي مازحة لأنها اعتقدت أنها صورة مضحكة ثم حذفتها”.

لي إي و كيم جاي ووك ظهرا معًا كزوجين في المسرحية الموسيقية Amadeus وجذبا الانتباه سابقًا إلى علاقتهما المقربة حيث حضر كيم جاي ووك عرض كبار الشخصيات لفيم لي إي Wind, Wind, Wind في مارس بينما لي إي زارت كيم جاي ووك في موقع دراماته العام الماضي.

وفي سبتمبر 2017 نشر كيم جاي ووك صورة لزيارة لي إي على حسابه في الإنستغرام وكتب: “ إي ظهرت فجأة بصحبة عربة قهوة، شكرًا لكِ لقد تأثرت، شكرًا لكِ، سمعت حتى من الذين في موقع التصوير أنني أعيش حياتي جيدًا”.