Park Hyung Sik سيظهرُ في أولِ فيلمٍ طويل بجانبِ Moon So Ri

0

Park Hyung Sik و Moon So Ri هما بطليّ الفيلم الجديد “Jurors” (الترجمة الحرفية).

الفيلم هو إعادة تصويرٍ لأول تجربة قومية في عام 2008. في هذه القصة ، يُشارك ثمانية أشخاص عاديين ، ممن أصبحوا أعضاءً في هيئةِ المحلفين ، في أول محاكمة قومية لهم ، ويجدون تدريجيًا حقيقة القضية بطرقهم الخاصة.

Moon So Ri ستقومُ بدورِ Kim Joon Gyeom ، رئيسة المحكمة و التي تقودُ المحاكمة. Park Hyung Sik سيظهر كKwon Nam Woo الذي يتم اختياره بشكل غير متوقع باعتباره آخر عضوٍ في هيئةِ المحلفين وينتهي به المطاف بأن يصبحَ جزءًا من المحاكمة. سيضم الفيلم Baek Soo Jang , Kim Mi Kyung , Yoon Kyung Ho , Seo Jung Yeon , Jo Han Chuk و Jo Soo Hyang.

Beak Soo Jang سيقومُ بدورِ Yoon Geu Rim ، طالبُ قانون الذي ينضمُ إلى هيئة المحلفين بينما Kim Min Kyung سيلعب دور أكبر من في هيئة المحلفين و الذي يسمى Yang Choon Ok. و Yoon Kyung Hoo سيعلبُ Jo Jin Sik رجلٌ يعمل في خدمةِ السائقين بينما ستؤدي Seo Jung Yeon دور ربةِ المنزل Byun Sang Mi ، التي تملكُ ابنة في المدرسة المتوسطة. سيأخذ Jo Han Chul دور Choi Young Jae ، السكرتير الأول لشركةٍ ضخمة ، وستلعبُ Jo Soo Hyung دور امرأةٍ غير مسؤولة في العشرينات من عمرها تُدعى Oh Soo Jung.

في ال29 من يوليو ، اجتمع الطاقم من أجل جلسة قراءة النصِ الأولى و انغمسوا بشكلٍ مثاليّ في أدوارهم في جوٍ دافئ و مشرق. في هذا اليوم ، Moon So Ri قالت :”هذا الفيلم كل الأبطال فيه يقومون بدورٍ في هيئة المحلفين. أتمنى أن نضعَ قلوبنا معًا و نعملَ جيدًا مع بعضنا البعض.” Park Hyung Sik قال :”أنا دائمًا أظنُ أن الخطوة الأولى مهمةٌ جدًا. أنا شاكرٌ لكوني في قصةٍ رائعةٍ مع ممثلين أكثر خبرةً مني. رغم أن هذا تحدٍ جديد لي ، إلا أني سأقوم بأفضلِ ما لدي.“