Seo Eun Soo و Park Sung Woong ينضمانِ لطاقم إعادة إنتاج الدراما اليابانية الشهيرة

0

Seo Eun Soo و Park Sung Woong سينضمانِ لJung So Min و Seo In Guk في دراما جديدة !

كلا الممثلان أكدا انضمامهما لدراما “Hundred Million Stars Falling from the Sky” (العنوان الحرفي) لقناة tvN.

هذه الدراما هي إعادة إنتاجٍ للدراما اليابانية بنفس الاسم و التي عرِضت سنة 2002 ، و المعروفة باسم “Sora Kara Furu Ichiuku no Hoshi” كذلك ، و هي تدور حول رجلٍ خطير الذي يدعى بالوحش و مرأةٍ دافئة القلب حيثُ يجِدان نفسيهما متصلان بمصيرٍ غريب.

Park Sung Woong سيقوم بدور Yoo Jin Goo ، الاخُ الأكبر لYoo Jin Kang (تقوم بدورها Jung So Min) و الذي كان محقق جرائم قتل منذ 27 عامًا ، و الذي هو مقتبسٌ من شخصية Dojima Kanzo (قام بدوره Asashiya Sanma) ، كان Yoo Jin Goo ذا شخصية شغوفة عندما كان صغيرًا لكن خطئًا واحِدًا جعل حياته تنقلبُ رئسًا على عقِب. هو يحبُ أخته الصغيرة و لا يثقُ بKim Moo Young (سيقوم بدوره Seo In Guk) الذي يبدو و كأنه دائمًا حولها. Yoo Jin Goo يسعى كذلك حول Kim Moo Young لأسبابٍ لم يتم الكشف عنها بعد.

Seo Eun Soo ستقوم بدور Baek Seung Ah و التي هي مقتبسةٌ من شخصية Nishihata Miwa ، و التي هي الابنةُ الوحيدة لعائلةٍ غنية مشاركة في صناعة التوزيع.

“Hundred Million Stars Falling from the Sky “ ستعرض على قناة tvN و ستكون دراما الأربعاء و الخميس بعد “My Ahjussi” و “What’s Wrong with Secretary Kim” و “Familiar Wife”.