Suho يتحدث عن كيف قامت Kim Hwan Hee بإلهامه و ماذا كان عليه الحال في المدرسة المتوسطة

0

Suho عضو EXO و Kim Hwan Hee لا يملكان إلا الأشياء الجيدة لقلوها عن بعضهما البعض.

قاما الاثنان بأخذِ دورٍ في جلسة تصوير و مقابلة مع مجلة High Cut معًا. كلاهما زميلانِ في الفيلم القادم “Student A” و الذي هو مقتبسٌ من سلسلة ويبتون شهيرة بنفس الاسم.

حينما قمنا بسؤالهما عن الكيمياء بينه و بين الممثلة الصغيرة ، Suho أجاب “في الخارج ،  Hwan Hee تبدو كطالبة مدرسة ثانوية عادية ، لكن الممثلة Hwan Hee التي رأيتها ملهمةٌ جدًا. لقد قامت بتصوير شخصية Mi Rae جيدًا جدًا و قد كان من الواضح كيف يجب أن تكون شخصيتي. أؤمن أنني قمت فقط بالتفاعل جيدًا ، سنظهر تمثيلًا جيدًا الذي لن يعطل التدفق الإجمالي الشبيه بالدراما [للفيلم]. أظن ذلك هو السبب في أنني أعطيت اهتمامًا أكبر لخطاب و حركات Hwan Hee عند التمثيل.

بالمقابل ،  Hwan Hee استجابت “ لقد كنتُ سعيدةً جدًا لاستطاعتي على التمثيل معه . انا ذات شخصية منطوية لذلك لست جيدةً جدًا في بدء المحادثات مع أي أحدٍ قابلته حديثًا. و مع ذلك ، هو قام بالاقتراب مني أولًا ، و قام بالتخفيف من الجو المحرج و قام بإلقاء بعض النكت. لقد كان هناك العديد من اللحظات التي كنتُ فيه شاكره له بسببها.

الممثلة الصغيرة شاركت كذلك عن كيف أن التمثيل قد أصبح أكثر صعوبةً لها منذ انطلاقتها في فيلم “The Wailing” سنة 2016. حيث شرحت أن الفيلم ساعدها على استكشاف مجال أوسع من العواطف ، لكن ذلك الدور جعل الأمر أكثر صعوبة لها لتقرر كيف تصور مشاهد أو أسطر معينة كذلك. “ذلك هو السبب الذي جعلني أدرس الدور أكثر.” علقت Kim Hwan Hee. ” من الأن فصاعدًا ، أظنه أنه سيكون من الجيد أن أمثل و كأنني قد جربت تلك المشاعر.

بما أن فيلمهما يتمحور أكثر حول طلاب المدرسة المتوسطة ، Suho شارك قليلًا عن ما هو الأمر في المدارس المتوسطة. لقد ذكر أنه كان كأي شخصٍ أخر ، و أنها كانت فترة أين “ يبدو فيها أن الرياح تهب بسرعة و أن المياه تتدفق بطريقة مخيفة. “

قائد فرقة EXO قد قال “لم أكن أعلم ما أريد فعله. و حينها ، قمت بدخول شركة SM كمتدرب عندما كنتُ في السنة الثالثة متوسط ، و وضعت أحلامي بأن أكون مغنيًا كذلك أكون ممثلًا. في الحقيقة ، أظن أنني كنت قادرًا على التركيز على نفسي و على أهدافي بمعدل أسرع نسبيًا مقارنة بالآخرين. ” و أضاف “لا أظن أنني كنت النوع من التلاميذ الذي قد يسبب المشاكل ، حتى خلال فترة مراهقتي.”

سيتم عرض فيلم “Student A” في ال20 من يونيو.