UEE تتحدث عن وجهة نظرها حول الزواج والشهرة

0

مؤخرًا أجرت الممثلة Uee مقابلة عقب انتهاء درامتها ‘My Husband Mr.Oh !’ حيث تكلمت فيها عن الزواج و الشهرة.

علقت قائلة ” كل مرة أقوم فيها بالانتهاء من أي دراما أكون شاكرة للناس الذين استمتعوا بها.” تكلمت Uee عن كيف ان هذه الدراما تعني لها الكثير خصيصًا. شرحت انها كانت تعاني من حالة ركود و انها تلقت علاجًا للقلق قبل التصوير, لكن الدراما انتهت كمصدر شفاء لها.

مشاركةً عاطفتها نحو الدراما قالت ” خلال التصوير الأخير [من الدراما] ، أقول دائمًا ‘دعونا لا نبكي.’ و في هذه الدراما كنت أرتدي فستانًا للتصوير الأخير و استمررت في إخبار نفسي ‘رجاء لا تبكي لا تزال هناك حفلة النهاية.’ لكن انتهى بي الأمر باكية حين الانتهاء مرة أخرى.”

شاركت Uee كيف ان افكارها حول الزواج قد تغيرت بعد تصوير هذه الدراما ، حيث شرحت ” من قبل ، كان العمل بالنسبة لي أهم من الزواج. لكن الأن ، أريد ان أجد شريكًا جيدًا مثل Oh Jak Doo. لقد كان هناك العديد من الأشخاص المتزوجين في موقع التصوير. كانت Jung Soo Young تقوم بالذهاب مباشرة بعد انتهاء التصوير الى المزرعة , هي أخبرتني حتى انها تقوم بتربية الدجاج. عندما كانت مريضة , زوجها كان يأتي دومًا للاعتناء بها. لذلك عند مشاهدتهما ، فكرت انه هناك حقًا أناس كOh Jak Do. انا في سن ال31 الأن ، لذلك استطعت التعاطف مع شخصيتي بينما كنت امثل في الدراما.

تحدثت Uee عن كيف ان نظرتها عن الشهرة قد تغيرت عن كيفما كانت حين كانت عضوة من فرقة After School ، حيث شاركت أفكارها قائلة “ إن قلت هذا ربما قد أبدو متكبرة . لكن في ذلك الوقت ، لم أعلم كم كنت مشهورة ، لقد كنت في بدايات العشرينيات و بسبب حلقة واحدة من برنامج واقعي ، جدولي قد تغير جذريًا و اصبح يتعرف علي الآخرون.

شرحت Uee ان الان لا يوجد العديد من يتذكرونها كمغنية ، حيث أكملت ” مسبقًا ، كنت أقوم بإخفاء نفسي و كنت خائفة من ان يتعرف على الناس و كنت أقوم بتجنب ذلك ، لكن الأن استطيع تحمل ذلك ، و انا استمتع بعملي.