Yoon Doojoon : من المحتمل أن تكون Let’s Eat 3 آخر دراما أقدمها قبل ذهابي للجيش

0

Let’s Eat ستعرض موسمها الثالث بعد أسبوع من الآن ، وقد عُقد مؤتمرٌ صحفيٌ في العاشر من يوليو . وقد حضره العديد من أعضاء الطاقم ومنهم Yoon Doo Joon, Baek Jin Hee, Lee Joo Woo, Ahn Woo Yeon وآخرين أيضًا .

وتدور أحداث دراما ‘Let’s Eat 3’ حول رجل يدعى Goo Dae Young والذي يلعب دوره الممثل Yoon Doojoon ، وهو رجل في الثلاثينات من عمره يقع في أزمة مالية . وعندما يلتقي بِLee Ji Woo والتي مثلتها Baek Jin Hee وهناك يستعيدون ذكرياتهم عن الطعام والأيام الخوالي عندما كانوا شبابًا وبها يتغلبون على صعاب الوقت الحاضر .

وعلى حسب ماذكر Yoon Doojoon في المؤتمر الصحفي ، ‘Let’s Eat 3’ ستكون على الأغلب آخر دراما له قبل أن يذهب إلى الخدمة العسكرية . وقال :“بالرغم من أني على وشك الذهاب إلى الخدمة العسكرية إلا أنني لا أشعر بالغرابة من ناحية الدراما على الإطلاق . أنا فقط أتمنى أن أُنهي تجنيدي على نحوٍ جيد . وأنا ممتنٌ حقًا لأنه كان بإستطاعتي العمل على مشروع رائع كهذا قبل ذهابي للتجنيد .”

لقد كان Yoon Doojoon مع الطاقم منذ الموسم الأول في عام 2013 . وسيُعيد تقمص دوره في الموسم الثالث أيضًا ، وعلق قائلًا : “إنه لشرفٌ لي أن أكون رمزًا لهذه الدراما . وهناك أوقات لا أستطيع تصديق هذا . إن هذا الموسم سيُعيدنا إلى 2004 . سيكون أفضل موسمٍ على الإطلاق .”

الممثلة Baek Jin Hee وجهٌ جديد على الدراما ، وعلقت على هذا قائلةً :“كنت معجبة كبيرة لهذه الدراما ، وأنا سعيدة حقًا لكوني جزءًا منها في هذا الموسم .أنا أبذل قصارى جهدي . ولقد تعلمت فن أكل الطعام عبر مشاهدة المواسم السابقة . هناك العديد من طرق الأكل في الدرامات المختلفة لذلك حاولت جعل طريقتي متميزة في هذه الدراما .”

وستعرض الدراما في السادس عشر من يوليو على التاسعة والنصف بتوقيت كوريا الجنوبية .