Yoon Doojoon و Baek Jin Hee يتحدثان عن التمثيل معاً في دراما Let’s Eat 3

0

Yoon Doojoon و Baek Jin Hee في جلسة تصوير لعدد يونيو من مجلة Cosmopolitan تحدثا عن الدراما القادمة “Let’s Eat 3” لقناة tvN.

“Let’s Eat 3” هي دراما تتحدث عن جوو داي يونغ (يقوم بدوره Yoon Doojoon) كرجل في ثلاثينياته و الذي يمرُ بفترة ركودٍ حين يجتمع بزميلته لي جي وو (Baek Jin Hee) لاستعادة سحر الطعام الذي أحبه في العشرينات من عمره.

خلال المقابلة بعد جلسة التصوير ، أظهر Yoon Doojoon المودة للدراما ، قائلاً “يشرفني إستطاعتي على المشاركة في الجزء الثالث كذلك. السيناريو ممتع ، و عملي الجماعي مع الممثلين الآخرين رائع ، لذلك أنا أحظى بوقتٍ جيد عند التصوير. أشعر بالاطمئنان أكثر من الضغط.

إعترفت Baek Jin Heeعندما انضممت للجزء ، لقد كنت أتساءل إن كنتُ سأكون قادرة على مزج شخصيتي (لي جي وو) مع الشخصيات الموجودة سابقاً. أنا قلقة من أن التوازن بين ماضي و حاضر غو داي يونغ و لي جي وو كيف سيكون.

عندما تم سؤالهم حول مهارات التمثيل من أجل مشاهد الأكل ، Baek Jin Hee شاركت “الأكل كثيراً وحده لا يبدو جيداً . يجب عليكم أن تجعل الطعام يبدو شهياً حتى و إن كنت تأكل القليل ، و إنه من المهم جعل المشاهدين يفكرون بأنهم يريدون أكل ذلك أيضًا.

Yoon Doojoon اعترف أن براعم ذوقه تغيرت بسبب سلسلة “Let’s Eat” و البرنامج المتنوع “Home Cook Master Baek.” هو صرح “من قبل لم أستطع أكل الطعام الحار على الإطلاق ، لكننني الأن أكل كل شيءٍ جيداً. و على الرغم من ذلك ، لا يزال من الصعب التمثيل بأنني أكل وجبتي الأولى عندما أكون ممتلئاً بالفعل.”

إنها مرتهما الأولى للتمثيل معاً ، لكنهما ذكرا أنهما شعرا بقربهما نظراً لتشابههما. علقت Baek Jin Hee قائلة “أشعر بأنه يستغرق الكثير من الوقت للانسجام مع أحدهم و التمثيل طبيعياً. معظم زملائي ، و منهم Doo Joon يقربونني سناً ، لذلك إنه ممتع بسبب وجود العديد من الأشياء التي تجمعنا مع بعضنا البعض.

“Let’s Eat 3” ستعرض في ال16 من يوليو على الساعة 9:30 مساء بتوقيت كوريا.