أغنية Back Seat الخاصة بـ JYJ تتصدر ٧ قوائم موسيقية

0 0

JYJ1

أغنية JYJ الجديدة Back Seat تصدرت ٧ قوائم موسيقية. بعد إصدار الألبوم الثاني بتاريخ ٢٩ يوليو في الساعة الثانية عشر بتوقيت كوريا احتلت الأغنية الرئيسية Back Seat المرتبة الأولى على القوائم الموسيقية :

  1. Ment
  2. Genie
  3. Bugs
  4. Olleh Music
  5. Soribada
  6. Never Music
  7. Daum Music

وذلك في نفس اليوم في الساعة السابعة صباحاً. Back Seat هي أغنية R&B عذبة تناسب قدرات الفرقة في الغناء، الفيديو كليب تلقى الكثير من الإهتمام بسبب لمّ شمل الفرقة ورقصهم كمجموعة مرة أخرى. تعليقات مستحدمي الإنترنت على الخبر :

  1. [+1,461, -79] لندعم JYJ. الآن دعونا نساعدكم في الظهور على شبكات البث العام.
  2. [+1,334, -73] هذا الألبوم حقاً هو الأفضل.. لقد عادوا كيم بارك كيم.. هل تشاهدون قناة KBS, MBC, SBS ؟ إنه ألبوم كوري والقضية انتهت سارعوا بإدخالهم.
  3. [+1,260, -74] محطات البث العام، JYJ عادوا!!
  4. [+1,061, -53] الآن أنا أشعر بالفضول، هل سيصل بهم هذا النجاح إلى البرامج الموسيقية ؟ يجب علينا أن ننتظر إلى الأسبوع القادم لنعرف هممم..
  5. [+252, -31] أنا أراقبهم منذ أيام TVXQ فرقة JYJ هم الأفضل بين الآيدولز، الأفضل في المرئيات والغناء والرقص والتمثيل.. ما هو الأمر الذي لا يستطيعون فعله ؟ حتى وأنا ذكر مثلهم أراهم مذهلين. فيديو كليب أغنية Back Seat مذهل أيضاً.
  6. [+212, -18] أصواتهم مثيرة، أرجوكم غنوا أكثر.
  7. [+203, -24] أغنيتهم حقاً رائعة، أريد أن أراهم بشدة على شبكات البث العام.
  8. [+196, -22] المشكلة تكمن في الذي سيحصل على المدى الطويل. لا يستطيعون الظهور على البرامج الموسيقية، ماذا سيحصل ؟ أنا أعتقد أن التابعين لـ SM هم الخونة ليس JYJ.

ربما يعجبك ايضاَ المزيد من الكاتب