إحتمالية تغيب Rain و Krystal و Jo In Sung و آخرون عن حفل SBS Drama Awards 2014

0 2

2014-sbs-drama-awards

توقعات تدني حفل توزيع جوائز دراما SBS كما أن المزيد و المزيد من النجوم يأكدون غيابهم عن حفل توزيع الجوائز نهاية العام . الذين أكدو عدم حضورهم بالفعل هم الممثل و المغني رين Rain , كذلك الممثلين بارك هاي جين Park Hae Jin و لي جي اه Lee Ji Ah.

رين الذي تألق في ” My Lovely Girl ” سابقاً في هذا العام , في يوم المحدد للحفل لن يكون متواجداً في كورياً بسبب جدول تصوير الإنتاج الدرامي الاول له في الصين بعنوان ” Diamond Lover ” . الممثلة لي جي اه , التي حققت نجاح بعودتها من خلال Thrice Married Woman التي أكدت أيضاً تغيبها . بارك هاي جين الذي تألقى في درامتين لـSBS هذه

السنة وهي Man from the Stars و Doctor Stranger لن يكون قادراً على الظهور كما أنه سيبدأ تصوير فيلمه الجديد Friends 2 في الصين كذلك .

و من المستبعد جداً حضور لي سونغ جي Lee Seung Gi الذي رشح لجائزة لـYou’re All Surrounded , بسبب تضارب في جدوله .

النجوم الآخرون الذين لديهم إحتمالية عالية بعدم حضورهم الابطال الرئيسين لدراما It’s Okay, That’s Love الممثل جو إن سونغ Jo In Sung و الممثلة غونغ هيو جين Gong Hyo Jin . و كالتا الممثلان لم يصدرو بيان بعد إذا كانا سيحضران .

كما كشف مندوب من SM الترفيهيه مؤخراً ” من المرجح جداً عدم حضور كريستال بسبب جدولها “. في الوقت نفسه من المقرر بث حفل توزيع جوائز لدراما SBS في 31 من ديسمبر .

ربما يعجبك ايضاَ المزيد من الكاتب