إنهيار فتحة تهوية أثناء أداء فرقة 4Minute والحصيلة 16 وفاة وإصابة 10 أخرين

1 0

httpv://www.youtube.com/watch?v=GvU936bMd20

كشفت صحيفة The Fact الكورية مؤخراً أنّـه خلال أداء فرقة 4Minute في حدث Sungnam يوم الــ 17 من شهر أكتوبر الجآري ، إنهارت فتحة تهوية مما تسبب ّفي سقوط 25 شخص من الجمهور وقد ذكر موقع Wikitree أنّ عُمق الفتحة يصل إلى 10 أمتار.

ووفقاً لتقرير صادر عن صحيفة The Fact فإنّ الشرطة وعُـمّـال الإنقاد وصلوا إلى موقع الحادث وعملوا على إنقاذ المُتضررين مُخترقين أربع طوابق تحت سطح الأرض للوصول إلى الجرحى. والشرطة تعتقد بأنّ فتحة التهوية قد إنهارت بسبب الوزن الزائد للجماهير الذين صعدوا فوقها من أجل الحصول على رؤية أفضل لمُتابعة الحفل.

ووفقاً لمسؤول في الشرطة فإنّ عدد الوفيات بلغ 16 وفاة ، 12 منهم وافتهم المنية في موقع الحادث وإثنان توفيا أثناء نقلهما إلى المستشفى أما الإثنين الأخرين فقد توفيا أثناء تلقيهما للعلاج في المستشفى. ووفقاً لبعض المسؤولين فإنه من المُرجح أن يزداد عدد الوفيات نظراً للحالة الخطيرة لبعض المُصابين المتبقيين.

على الرغم من أنّ هذا الحدث لم يتم تنظيمه من قِبل وكالة Cube للترفيه ، إلأ أنهم قاموا بإصدر بيان رسمي كون الحادثة وقعت أثناء أداء 4Minute حيث قالوا : “لا توجد هناك أي وسيلة لقياس كمية الحزن في قلوبنا …

العُضوات والموظفين لم يعلموا بما حدث أثناء أدائهم وقد علِـمُوا بوقوع الحادث عندما كانوا في طريق عودتهم إلى سيول. نأمل أن لا يتعرض المزيد للأذى بسبب هذه الحادثة”.

pangyo_incident

4minute-concert

ربما يعجبك ايضاَ المزيد من الكاتب

  • kim sujin

    مع انه قبل سنتين؟ الا اني دوبي اعرف مدري شقول بس استغفر الله والله يحمينا من كل شر