اشاعات حول ان B.A.P ليست الفرقة الوحيده التي لها قضايا تتعلق بتوزيع الارباح من TS Entertainment

0 0

b.a.p-large-image

في منتصف الدعوى القاضئيه التي رفعتها فرقة B.A.P على شركتهم TS Entertainment و منع الشركة لاحقاً من وجود اي ” عقود عبيد ” ، و قد صُدر تقريراً من ممثل البث قائلاً ان B.A.P ليست الفرقة الوحيده التي لديها مشكلة مع توزيع الارباح مع TS Entertainment .

” بغض النظر عن B.A.P ، فرقة ” A ” من TS Entertainment رفعت ارباح الشركة من خلال العديد من الفاعليات و الالبومات و لكن على حد علمي تلك المجموعة لم تتلقى العديد من الارباح ” و كان هذا كلام الممثل الى Oh My News .

و وفقاً لممثل ، قامت الفرقة بمقدار كبير جداً من الفاعليات و الانشطة الترويجيه و لكن الاعضاء لم يحصلوا الا على حوالي 700,000 وون ( أي 630 دولار امريكي ) شهرياً ، و لقد كانت الفرقة ” B ” التي حصلت على شعبيه كبيرة ايضاً لديها قضية مماثلة و عندما تم جلب القضية المطروحه للنقاش تم اراضئهم مؤقتاً مع بعض الهدايا ” .

و رداً على ذلك ، ذكر مصدر من قبل قسم العلاقات العامه لـTS Entertainment لـOh My News ” الفرقة ” A ” لم تشارك في العديد من الفاعليات ، و لا توجد اي قضية تتعلق بتوزيع الارباح ، و قد نقوم احياناً بتقديم الهدايا ، و لكن هذا ليس له أية علاقه بتوزيع الارباح ” .

ربما يعجبك ايضاَ المزيد من الكاتب