اخبار الثقافة والفن الآسيوي والكوري

الآرميز جمعوا أدلة تُثبت أن BTS لم يقلدوا أي فرقة وأن كل تلك الادّعاءات مجرد اتهامات باطلة

0 109

Big-Bang-bts_1462217435_af_org

توضيح هام حول اتهام بانقتان بالتقليد. مرحبا نحن الـ آرميز معجبي فرقة BTS هذا المقال سنذكر فيه بيغ بانغ، شايني و إكسو ونحن لانريدكم ان تسيئو الفهم وليس لدينا أي شيء ضدهم.

أولا: اتهامهم بتقليد بيق بانق

1. الملابس التي ارتدوها بانقتان في هذه العودة هي مجموعة سانت لورينت للأزياء، ومن الممكن أنها كانت إعلان للماركة. والماركات للكل ليست مخصصه لشخص معين.

clarification1

2. قول أن شوقا قام بتقليد جيدي باطل لأن صور تيزر شوقا قد خرجت قبل مسرح بيق بانق الذي في الصورة.

clarification2

3. قول أن جيمين كان يقوم بتقليد جيدي بارتدائه معطف فرو + أوشام على جسده، لكن هذا كان تلميح لسلسلة HYYH.

clarification3

clarification4

بالإضافة إلى أن هناك الكثير ممن قاموا بارتداء معطف فرو وجسمهم مغطى بالأوشام أيضا.

clarification5

clarification6

4. تم استخدام الصورتين لهم واتهامهم بتقليد فيديو كليب Sober لكن هذه كانت صور الكونسبت، الفيديو كليب كان مختلف تماما. فقط بانقتان هم من اتهموا بالتقليد بينما المشهد قد استخدم في العديد من الفيديو كليبات المختلفة مثل remember لـ آي بينك ومفهوم me gusta tu لـ جيفرند، ومفهوم Lucky star لـ شايني.

clarification7

clarification8

آي بينك

clarification9

جيفريند

clarification10

شايني

clarification11

وأيضا قد تم تصوير المفهوم في آبريل السنة الماضية أما فيديو كليب Sober لبيق بانق قد أفرج عنه في أغسطس.

clarification12

clarification13

clarification14

5. السوكاجانز (جاكيتات ماركة يابانية) معجبين بيق بانق قالوا أنهم يقومون بتقليد ديسونق خلال فترة ترويج Baebae لكن مره ثانية نقول الماركات ليست مخصصة لأحد معين بانقتان قامو بارتدائها كمجموعة والسوكاجانز مشهورة ليس فقط عند المشاهير حتى في العامة يقومون بارتدائها كثيرا.

clarification15

clarification16

clarification17

clarification18

clarification19

clarification20

6. بعض الـ VIP اتهموا بانقتان بتقليد لون شعر جي دي البرتقالي. V كان يملك شعر برتقالي قرب أيام ترسيمهم وأراد إعادة صبغه بالبرتقالي مجددا هذه السنة. وجيمين أيضا كان يملك هذا اللون من قبل أيضا ولا يسعنا فعل شيء إذا انتهى بالألوان أن تبدو متشابهة.

الصور التي استخدموها للمقارنة بين اللونين:

clarification21

clarification22

وهنا V باللون البرتقالي قبل سنتين:

clarification23

الناس يقولون أيضا أن راب مونستر قام بتقليد ستايل جي دي لكن بما أننا لا نعرف من ارتداه أولا لا يمكننا أن نجادل بهذه الحجة لكن مجددا، هذه النظارات مشهورة جدا بين المشاهير والتداخل ممكن بين الستايلات.

clarification24

ثانيا: اتهامهم بتقليد شايني

بعض الأشخاص اتهموا بانقتان بتقليد فيديو كليب شايني. لكن هذا المفهوم شائع حيث استخدمت البالونات الملونة والتخييم من قِبل الكثير من الأشخاص وشايني ليسوا أول من قام باستخدامها وبانقتان استخدموها لصور مفهوم ألبوم Young Forever.

clarification25

clarification26

clarification27

clarification28

clarification29

وأيضا قامت معجبة بملاحظة وجود صورة للمنطاد الملون خلف جين في برنامج American Hustle Life الحلقة الثالثة ويبدو أن وكالة بيغ هيت كانت مخططة للأمر منذ عامين

clarification45

ثالثا: اتهامهم بتقليد إكسو

1. اتهامهم بتقليد فيديو كليب إكسو حيث اتهمو جايهوب بأنه يقلد سيهون بوضعية الجلوس في سكة القطار ولكن شوقا استخدم هذه الوضعية في عام 2014 وأيضا استخدمتها مغنية أجنبية.

clarification30

2. بخصوص الزي المدرسي في Boy in Luv بانقتان ارتدوا 15 زي مختلف. هم أرادوا ارتداء الزي المدرسي للمفهوم وبما أن الزي المدرسي محدود فقد انتهى الحال بتشابه زي واحد أو إثنين لإكسو .كان المفهوم لسلسلة مدرسية فمن الطبيعي أنهم سيلبسون أزياء مدرسية.

clarification31

clarification32

واتهمهوم أيضا بوضعية إكسو ولكن هذه الوضعية كانت صورة للاحتفال بالذكرى السنوية الثانية منذ ترسيمهم.

clarification33

3. اتهموهم أيضا بوضع أسمائهم خلف التي شيرت ولكن بانقتان استخدموا هذا المفهوم منذ ترسيمهم.

clarification34

clarification35

clarification36

clarification37

4. اتهموهم بتقليد الشعار لكن هذا شعار بانقتان الرسمي منذ بدايتهم لكن إكسو قاموا فجأة بتغيير شعارهم من أجل الترويج لعودة Wolf.

شعار BTS

clarification38

هذا شعار إكسو الأصلي

clarification39

هذا الشعار بعد تغييره من أجل مفهوم Wolf

clarification40

5. وأخيرا قام بعض معجبي إكسو باتهام بانقتان بنسخ مفهوم المتاهة في فيديو كليب Young forever. مفهوم المتاهة ليس محصور وكثير من المشاهير استخدموه سابقا.

clarification41

clarification42

clarification43

clarification44

تعليقات مستخدمي الإنترنت:

  1. لقد كنت أتابع هذا الموضوع منذ المساء وانا لست من معجبيهم ولكني أشفق على هذه الفرقة كثيرا. بانقتان لم يفعلوا شيئا خاطئا أبدا، والناس فقط يحاولون أن يعثروا على أخطاء فيهم يوميا! هناك مجموعة من الناس يدعون بذلك ويقومون بلومهم، حقا يرثى لهم. عندما قامو بعض الآرميز باتهام سفنتين بالتقليد كانوا حذرين جداحتى لايؤذوا سفنتين وقالو نحن نعلم بأنها ليست غلطتهم، أتمنى أن تُحل هذه القضية قريبا.
  2. آرميز لقد عانيتم كثيرا، أتمنى أن تُحل هذه القضية قريبا.
  3. أنا معجبة بفرقة أخرى لكن من الذي لا يرتدي سوجكانز هذه الأيام “ماركة جاكيت” أنا ارتديها أيضا ككك
  4. أنا معجبة بفرقة اخرى لكن مالخطأ في ارتداء سوجاكانز ولون صبغ الشعر هههههههههههه لو أن هذه الأنواع من الأشياء يتم التحدث عنها بأنها تقليد اذا ما الذي تريدون منهم أن يلبسوه أو أن يصبغوا شعورهم بها؟ بالتفكير في أنه حتى ألوان الشعر يمكن أن تكون ملك لفرقة معينة الآن ههههههههبعض الاتهامات حقا مضحكة يا إلهي ههههههه
  5. قاموا باتهامهم بسب عشب، إذا في المرة القادمة سيتهموهم لأنهم وقفوا على الأرض؟
  6. ماهذا الغباء لول اتهام بسبب لون شعر. إذا لو أنني قمت بصبغ شعري فهل هذا يعني بأني أقلد جي دي؟-_-
  7. بما أنهم لايستطيعون اتهامهم بالساجاقي “تلاعب بالمبيعات” قامو بخلق أمور لامعنى لها وأغلب المقارنات أثبتت أن بانقتان من ارتدوها قبل ههه
  8. هل إذا قمت بصبغ شعري بلون أخضر سينادوني بمقلدة هاني ولي قوك جوو ككككك
  9. واو من المتاهات إلى لون الشعر إلى العشب الأخضر! مبرروووك يا بنقتان لقد فعلناها
  10. أنا يجب علي أن لا اضحك انا إكسو-إل، لكن متى كانت فرقة إكسو تملك مفهوم الزي المدرسي؟ هههه
  11. بيق بانق ليسوا الأول في كل شيء أنا في آي بي ومؤخرا أصبحت آرمي أيضا. معرفة أن بانقتان يستحقون الحب لأنهم يعملون بجد وأغانيهم رائعة أحيانا الـ في آي بيز لايعرفون شيئا ويقومون بالاستنتاج بأنفسهم. مثلا إنهم لايعرفون بأن صور المفهوم لهوايانغ يونهوا أتت قبل Sober ولكنهم مع ذلك يقولون بأنهم متأكدين بأن Run تقليد لـ Sober والبعض لايستطيعون تقبل ذلك مرة أخرى إنهم لا يعرفون ذلك.
  12. لقد سئمت من الكارهين الذين يطلقون ألقاب وقحة على بانقتان مثل ساجاقي بويز أولاد النسخ والتقليد بدون أن يعلموا أو يقوموا بالبحث عن الحقيقة. عندما اتهموهم بالتلاعب الآرميز عانوا في إثبات أن بانقتان لم يفعلو ذالك وعندما ظهرت إشاعة تقليد بيق بانق شايني اكسو الكارهين قالوا بانقتان ليس لديهم إبداع سئمت من إطلاقهم هذه ألالقاب والأمور القذرة بدون أسباب أو دليل أتمنى أن يغلقوا أفواههم بعد رؤيتهم للتوضيح.