الشرطة استدعت سينغري كمشتبه به بالقيادة مسرعاً قبل وقوع الحادث

0 0

Big-Bang-Seungri

كشفت صحيفة Channel A بأن سينغري (Seungri) عضو فرقة بيغ بانغ (Big Bang) قد أستدعي من قِبل الشرطة بصفته مشتبه به في التحقيقات الجارية بخصوص حادث السير الذي وقع الشهر الماضي. وفقاً للتحليل الذي أُخذ من الصندوق الأسود المثبت في سيارته، فقد وجدت الشرطة بأن سينغري كان مسرعاً والذي تسبب بوقوع الحادث. خلال التحقيقات الجارية في سبب وقوع الحادث، أكّدت الشرطة التي ذهبت إلى موقع الحادث بأن سينغري لم يكن يقود تحت تأثير الكحول لكن سينغري كان يقود أسرع بكثير من السرعة المسموح بها. وفقاً لما ذكرته هيئة المرور فإن سيارة سينغري البورش كانت تسير بسرعة تتراوح ما بين ١٠٠-١١٠ كلم في الساعة على طريق السرعة القانونية فيه ٨٠ كلم في الساعة. قامت الشرطة بإخطار الموظفين القانونيين في وكالة YG الترفيهية باستدعائهم لـ سينغري بصفته مشتبه به في القيادة مسرعاً فور تلقيهم نتائج تحليل الصندوق الأسود.

بما أن الشرطة وجدت بأن حادث السيارة وقع بسبب السرعة لو أن السائق الآخر المتورط في الحادث أصيب فمن المتوقع أن يُغرّم سينغري. الشرطة تنوي استدعاء سينغري للمركز لإستجوابه مجدداً.

Seungri_1412669906_20141007_seungridriving

علّق مستخدمي الإنترنت بقولهم:

  1. [+1,505, -31] الآن هذا هو الطبيعي. جميع المقالات التي تحدثت عن سينغري استمروا بقولهم أنه “تعرض” لحادث سير بينما هو من تسبب بالحادث.
  2. [+1,134, -18] لو أنكم شاهدتم المقطع الذي يُظهر قيادته، يبدو بأنه كان يقود بتهور…
  3. [+958, -35] أرجوكم افعلوا شيء بخصوص أطفال YG
  4. [+912, -56] YG توقفوا عن دفع الأموال.. أنا متأكد بأن هذا الخبر سيُدفن بسرعة
  5. [+949, -101] أشعر بأنه من الخطأ أن تكون فرقة تحتوي كل هذه المشاكل في القمة
  6. [+215, -9] إنه في وضع سيء لدرجة أنه ما زال منوماً في المستشفى لكنه خرج من سيارة الإسعاف وهرب بعيداً..
  7. [+193, -6] كان من الممكن أن يموت شخص ما، وأسوأ شيء يمكن أن يعاقب به هو دفع غرامة…؟
  8. [+171, -6] لقد كسب الكثير في عمر صغير لدرجة أنه يبدو بأنه نسي كيف وصل إلى ما هو عليه اليوم بفضل معجبيه…
  9. [+115, -7] حقيقة أنه ما زال منوماً في المستشفى بسبب حرارته المرتفعة تجعلني أنفجر ضحكاً ههههههههههههه
  10. [+114, -14] أنا معجبة بفرقة بيغ بانغ ويبدو بأنهم قد فقدوا جذورهم مؤخراً. إنهم يعتبرون الأفضل الآن من بين كل الآيدولز لذا أنا أتفهم بأن هذامن الممكن أن يفقدك جذورك لكن ما زال الأمر مخيباً للآمال
  11. [+101, -6] لا أعتقد بأنها كانت السرعة فقط.. لقد اصطدم بسيارة كانت تسير على الطريق بشكل جيد. لا بد وأنه كان يقود وهو نعسان أيضاً

المصدر: asiaholic

ربما يعجبك ايضاَ المزيد من الكاتب