الصين تقرر تأجيل بث الدرامات الكورية الجديدة لمدة 6 أشهر

0 1

53095-285583

أكبر منظم البث في الصين يشدد الخناق على التلفزيون و الانترنت في الآونة الأخيرة , وهذا الحكم الجديد سوف يأثر على الدرامات الخارجية الجديدة القادمة الى البلاد , مع الحكم الجديد فإن الدرامات القادمة ستعرض بعد ستة اشهر فقط في الصين.

أعلنت ادارة الدولة للصحافة و الاذاعة و السينما و التلفزيون بأنها ستتأخر ببث الدرامات القادمة لمدة ستة اشهر و ان كل الفيديوهات يجب مراقبتها و يصدق عليها و تسجيلها قبل ان يسمح لها بالبث للجمهور الصيني.

ومع هذا الحكم الجديد , فانز الدرامات الكورية لن يستطيعون مشاهدتها في نفس الوقت مع الكوريين , و عليهم الانتظار لستة اشهر , و ليس الفانز فقط من يشعر بخيبة امل بل حتى العاملون في الصناعة يخشون من ارتفاع في القرصنة.

حيث قالوا ” مواقع البث المباشرة للفيديوهات في الصين هو الحل لهذه المشكلة , ونحن نعمل بجهد مضاعف لضمان عدم تواجد القرصنة وان لا يصل اي ضرر في حقوق البث للاعمال الدرامية التي قاموا بشرائها , لقد كانت منافسة شرسة بين موافقع الفيديو على الانترنت في الاونة الاخيرة لتأمين حقوق الدراما الكورية الشعبية , وهذا الحكم الجديد يعني انه عليهم ان يكونوا اكثر حذرا مع اختياراتهم , و اختيار الوقت المناسب ايضا للقيام بذلك.”

مستخدمي الانترنت اظهروا اضطرابا ملحوظ و كما علقوا على الخبر

  • ” لماذا علي الاقتصار على ما اشاهد”
  • “بثها في نفس الوقت او لا , او اوقفوا البث نهائيا”
  • ” ليس هناك معنى في تأخيرها لنصف عام”

ربما يعجبك ايضاَ المزيد من الكاتب