الكاتب الاصلي للويب تون “Hyde, Jekyll, Me” يصدر بيان يعتذر فيه رسميا للممثل Ji Sung و طاقم دراما Kill Me Heal Me بعد إتهامهم بالسرقة

0 0

hyde-jekyll-and-me-poster-hyunbin_zpsa4893a4e

الكاتب الاصلي للويب تون  ” Hyde, Jekyll, Me ” أصدر بيان رسمي على موقعه بعد إدانة طاقم دراما ” Kill Me Heal Me ” بسرقة فكرته .

الكاتب قام بالاعتذار رسميا على سوء الفهم الذي سببه للممثل “جي سونغ” و لفانز الممثل , مؤكدا بأن الذي قاله سابقا لا يهدف لمهاجمة الممثل .

حيث قال ” انا احب جي سونغ حقا واحب تمثيله ,و الذي كتبته في التويتر ليس لانتقاده , ولكني كنت مضللا , انا اعتذر لجي سونغ و فانزه “

و أعرب الكاتب عن تمنيه بنجاح الدراما , و قال ” ككاتب اصلي , انا اعتذر لهيون بين و هان جي مين , و الموظفين و SBS ,ارجوكم اجعلوها دراما عظيمة ” و اضاف ” فيما يتعلق بمضمون عملي , رجل لديه شخصيات متعددة يقع في حب فتاة , مؤخرا العديد من الناس يعتقدون ان استخدام افكار الاخرين شيء غير قانوني , سوف اتحدث عن هذه المسألة , دعوني أتحدث عن الذين قالوا بأن هذا ليس تقليد مباشر , استخدام السياق و الظروف و الهيكل و المحتوى الاصلي و تجاهل الويب تون”.

ثم اضاف ” لو شيء من هذا القبيل قد يحدث مجددا , اذا الروح المعنوية للكتاب الذين يعملون بجهد سوف تقل , و بصراحة اذا كان شيء مثل هذا سيحدث واقعيا فنحن لا نعرف حقا مالذي ينبغي علينا فعله”.

ربما يعجبك ايضاَ المزيد من الكاتب