الكشف عن طاقم الدراما القادمة Love Frequency 37.2 والفيديو الإعلاني الأول

0 2

httpv://www.youtube.com/watch?v=r3tbvEgkxWs

أُفيد اليوم أنّ Ah Young عُضوة فرقة Dal Shabet ستقوم ولأول مرة بدور البطولة الرئيسية في الدراما الرومانسية القادمة Love Frequency 37.2 لقناة MBC Every1 بجانب Yoon Gun الذي سيقوم أيضاً بدور البطولة إضافة إلى Yoon Jin-Wook ، Choi Yoon-So وَ Jin Hyun-Bin.

الدراما ستكون عبارة عن حلقات مختلفة ، وستُصوّر كل حلقة قصة حُب جديدة. وقد صرّح مسؤول من وكالة Happy Face للترفيه قائلاً : “Ah Young إنضمت لدور البطولة النسائية في القصة الثانية ، وستُصوّر شخصيات مختلفة في كل حلقة”.Yoon Gun سيلعب دور مُذيع لمحطة إذاعية. سيتلقى قِصص من مُستمعيه ، وستتضمن كل حلقة قصة حُب مختلفة.

وحول مشاركتها ، أعربت عُضوة Dal Shabet قائلةً : “على عكس الأدوار التي قُمت بها في الماضي ، تُصور هذه الدراما قصة حُب جديدة في كل حلقة. أنا اتطلع إلى أن أكون قادرة على أن أُظهر أشياء كثيرة من خلال تلك الشخصيات المُختلفة”.
على مرّ السنين ، وَاصلت Ah Young في تطوير تجربتها في التمثيل من خلال مشاركتها في الكثير من الأدوار الداعمة لبعض الأعمال الدرامية مثل Ad Genius Lee Tae Baek لقناة KBS ، دراما Jang Ok Jung, Living by Love لقناة SBS ، دراما The Night Watchman لقناة MBC ودراما Wild Chives and Soy Bean Soup لقناة JTBC إضافة إلى دراما الويب Someday.

من المُقرر عرض الدراما في الــ 11 من شهر نوفمبر المُقبل.

Love_Frequency_37_002

ربما يعجبك ايضاَ المزيد من الكاتب